أخبار الشركات

شركة أمنية تكرّم عشرات الأمهات والأباء في دور المسنين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شاركت شركة أمنية للإتصالات أباءاً وأمهات يعيشون في مجموعة من دور المسنين الإحتفال بيوم الأم، في وقت يفتقد فيه هؤلاء الكبار لحنان وتواصل الأبناء في مثل هذا العيد بسبب تقلبات الحياة ومصاعبها.

وكرّمت الشركة خلال هذه الإحتفالات – التي سادها أجواء من الحنان والمحبة والتراحم -عشرات الامهات الأردنيات والاباء في دور العجزة والمسنين

وجاءت هذه الخطوة من قبل إدارة شركة أمنية تزامنا مع إحتفال عدد من دول المنطقة والأردن بيوم الأم العالمي ، الذي يصادف تاريخ 21 اذار (مارس) من كل عام ، لتحافظ الشركة على هذا التقليد بالاحتفاء والإحتفال بالأم الأردنية التي أسهمت ورعت الأبناء ليساهموا في بناء المجتمع الاردني.

وفضّلت شركة أمنية العام الحالي الإحتفال بالأمهات في دور العجزة والمسنين، حيث جالت إدارة الشركة 4 من دور العجزة والمسنين في المملكة وشاركت الامهات والأباء الإحتفال بهذه المناسبة السنوية ، حيث حملت هذه الإحتفالات في دور المسنين  كل معاني الوفاء والحب والاعتراف بالجميل للامهات اللواتي قدمن من التضحيات ما لا يمكن أن يوفيهن حقهن احد من الأبناء أو البنات.

وقالت مديرة الإتصال المؤسسي و التسويقي في شركة أمنية رانيا السلفيتي إنّ  الشركة منذ انطلاقتها في السوق المحلية حافظت على تقليد الإحتفال بالأمهات من مختلف شرائح المجتمع بيومهن ، وتقديرهن لما بذلوه من عطاء تجاه ابنائهن

 

 

 

لبناء اجيال متعاقبة أسهمت في بناء الأردن، لافتة إلى أن إختيار الشركة مشاركة الأمهات في دور المسنين هذا العيد ياتي إعترافاً من الشركة بدورهن وعطائهن مع بعدهن عن ابنائهن لأسباب مختلفة.

 

واشارت السلفيتي الى أن هذه الخطوة تأتي من باب المسؤوليَة الإجتماعية تجاه جميع شرائح المجتمع الأردني والأمهات اللواتي رعوا الأبناء وأسهمن في بناء المجتمعات.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى