الرئيسيةريادة

مذكرة تعاون بين صندوق “حياة للتعليم” و”لومينوس”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقع صندوق حياة للتعليم اليوم الاثنين مذكرة تفاهم مع مجموعة لومينوس للتعليم والاستشارات – كلية القدس.

وتهدف المذكرة التي وقعها عن الصندوق رئيس الهيئة الإدارية المهندس موسى الساكت وعن لومينوس عميد الكلية الدكتور أيمن مقابلة، إلى التعاون ما بين الطرفين في برامج التدريب المهني.

واشتملت المذكرة على آلية التباحث حول دعم طلبة التدريب المهني وتشجيع هكذا برامج وعمل ورش توعية للمجتمع الأردني بأهمية التدريب المهني ومقارنته بالدول الاخرى المتقدمة التي تعنى بذلك بنسب أعلى بكثير.

كما اشتملت ايضا على كيفية استقطاب طلبة جدد بهذه البرامج وإبراز حاجة السوق لها وتعميق العلاقة مع القطاع الخاص وإبراز دوره في توظيف وتشغيل وتدريب العديد من خريجي هذه البرامج المهنية التي تخرج أفواجا في جميع المجالات العملية.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى