أخبار الشركات

أبوغزاله في محافظة إربد ….. استمرارا لنهج المجموعة في التوسع في خدماتها في المملكة والعالم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

زار سعادة الدكتور طلال أبوغزاله محافظة اربد استمرارا للزيارات التي ينظمها لمختلف المحافظات في المملكة بهدف التوسع في النشاطات والخدمات التي تقدمها مجموعة طلال أبوغزاله في مختلف محافظات ومدن المملكة، لخدمة مؤسساتها وشبابها، بالتزامن مع التوسع في مختلف دول العالم.

ووقع الدكتور أبوغزاله خلال الزيارة اتفاقية تعاون مع رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني استمرارا من المجموعة في تقديم خدماتها للبلدية والمدينة، في مجالات التدقيق والتدريب والملكية الفكرية والمحاسبة والحلول الالكترونية والأرشفة الإلكترونية وخدمات أخرى.

وخلال حفل التوقيع الذي تم في دارة البلدية أعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه وفخره بالتعاون مع بلدية إربد، ممثلة برئيسها التي يتميز برؤية بعيدة المدى، ويسعى إلى مواكبة التطور وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وإدارة الملفات لتكون أول بلدية خالية من الأوراق.

من جانبه أكد رئيس البلدية المهندس بني هاني شكره الجزيل للدكتور وللعاملين في المجموعة الذين يقدمون أكثر معربا عن فخر البلدية بالتعاون مع المجموعة العالمية التي تتميز في العديد من الحقول على مستوى العالم ككل، مشيدا بالدور الذي تقدمه المجموعة في المملكة ومختلف مؤسساتها، وأبنائها.

وتجول الدكتور أبوغزاله والمهندس بني هاني في مقر البلدية، وزاروا مشروع الأرشفة الذي تنفذه المجموعة مع البلدية.

وخلال زيارة الدكتور أبوغزاله لمحافظة اربد رعى حفل تكريم الطلبة المتميزين في مبادرة “نشمي متميز” في بلدية المزار في لواء المزار الشمالي. وأعرب عن اعتزازه باللقاء الذي يجمع بصناع المستقبل.

واكد أن هؤلاء الشباب يحتاجون إلى اهتمام خاص في ظل التطور المعرفي المتسارع، والحاجة الملحة إلى مواكبة جميع هذه التغيرات، كما أنه مطلوب منهم العمل بجد واجتهاد، والبحث عن الإبداع والاختراع.

وبين أننا في ظل قيادة ملك معرفي بامتياز، يدعو الجميع إلى الإبداع، والابتكار، الذي لا يعتبر حكرا على أي دولة أو على أي فرد، مع ضرورة عدم التواضع في الثقة والطموح.

وأكد متصرف لواء المزار الشمالي السيد أحمد القواقزة على أن أساس بناء الإنسان هو التنمية التعليمية منذ الصغر، مبينا أن مجموعة طلال أبوغزاله من أهم المؤسسات التي تقوم بهذا الدور انطلاقا من دوره كقطاع رديف ومساعد للقطاع العام في تحقيق التنمية المستدامة، مشيدا بالدور الريادي الذي يقوم به في التنمية التعليمية والتطوير.

وأعرب رئيس بلدية المزار الشمالي مطيع الشرمان عن شكره لزيارة الدكتور أبوغزاله لمنطقة المزار الشمالي، والتي لها أثر لبالغ في قلوب أهالي المنطقة، لدور الدكتور أبوغزاله في خدمة الوطن ودعم طلاب العلم في جميع مراحلهم الدراسية بما يمكنهم من القيام بواجبهم تجاه وطنهم.

ووجه منسق المبادرة السيد نبيل دلوع الشكر للدكتور أبوغزاله على رعايته للحفل، ودوره البالغ في رعاية وتنمية المواهب الابداعية لدى أبنائنا الطلبة، مشيرا إلى أن ذلك يجسد رؤية مشرقة ونهجا ديمقراطيا بالتواصل مع الطلبة المتميزين وتوجهيهم لخدمة وطنهم مجسدين بذلك توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وألقى الطفل يوسف محي الدين دلوع قصيدة رحب فيها بالدكتور أبوغزاله، كما تم تكريم المؤسسات والجهات المشاركة في المبادرة كما تم تكريم الطلبة المتميزين، بمنحهم جهاز كمبيوتر محمول مقدم من مجموعة طلال أبوغزاله، استمرارا في مسيرة المجموعة في دعم شباب المستقبل.

ومبادرة نشمي متميز تقوم على تدريب الطلبة المتفوقين أكاديمياً وعلمياً وفكرياً من محافظات الشمال، من خلال دورات مكثفة في مختلف المجالات الحياتية.

واختتمت الزيارة في بلدة الأشرفية في لواء الكورة باستقبال شعبي من شيوخ ووجهاء عشيرة بني حمد بضيافة الدكتور خالد أحمد بني حمد، تم خلاله بحث العديد من التحديات التي يواجهها أبناء المنطقة وخاصة التعليم، ومخرجات التعليم، وبحث المقترحات الممكنة لمواجهة هذه التحديات، منها إنشاء كلية جامعية تخدم أبناء لواء الكورة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى