ريادة

جامعة البترا تحقق المرتبة الثانية في مسابقة التميز المحاسبي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حققت جامعة البترا المركز الثاني في مسابقة التميز المحاسبي الثانية، التي نظمتها مؤسسة كي بي ام جي، وأقيمت في جامعة الشرق الأوسط.

وبحسب البيان الصادر عن الجامعة، اليوم السبت، تسلم رئيس قسم المحاسبة الدكتور محمد علقم كأس المركز الثاني في المسابقة، التي شارك فيها 17 فريقاً .

وتكوّن فريق جامعة البترا من الطلبة عامر أبو الفيلات ورزان برهم وحسين رمضان، وحصد الفريق المركز الثاني بجائزة مقدارها 500 دينار أردني، ومنحة CPA/CMA بمقدار 50 بالمائة، مُقدمة من أكاديمية كي بي ام جي الأردن.

وحضر حفل توزيع الجوائز رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيس الجامعة بالوكالة الدكتور طلال أبو ارجيع، إلى جانب ممثلين عن مؤسسة كي بي ام جي القواسمي وشركاه وهم حاتم القواسمي وربيع أبو شلبي، وأمين حسين، ومحمد أبو دلو.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى