مسؤولية اجتماعية

إطلاق جائزة الأردن التطوعية لعام 2017

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلق مكتب الأمم المتحدة للمتطوعين صباح الجمعة الموافق جائزة الأردن التطوعية لعام 2017 في مهرجان الشباب ‘نبادر’ المنفذ من قبل منظمة میرسي كور والممول من الإتحاد الأوروبي، و تأتي هذه الجائزة بشراكة تنفيذية مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية، وهيئة شباب كلنا الأردن، ومؤسسة إنجاز، ومؤسسة إنتاج. 

تهدف جائزة الأردن التطوعية إلى مكافأة جهود وإنجازات الشباب المتطوع، وإعلام الناس كافة بأثر وأهمية العمل التطوعي وإبراز مساهمات المتطوعين في السلام والتنمية ، وتسليط الضوء على أفكار الشباب المتطوعين ممن كان لهم أدوار ملهمة وإبداعية في ستة مجالات (الريادة ، الإبداع والإبتكار، المبادرات الجامعية ، المبادرات الدولية ، المبادرات المؤثرة والإدارية ، المبادرات المنتشرة أون لاين) .

وأشار متطوعي الأمم المتحدة خلال الحفل إلى آلية المشاركة وتعبئة إستمارة الترشح وذلك عبر توزيع متطوعي الجائزة في كل زوايا المهرجان وتشجيع المبادرات والمؤسسات المتواجدة في المهرجان الى المنافسة ، وقد تخلل المهرجان عدد من الفعاليات التفاعلية والمناظرات والوقفات الغنائية الشعبية ، وفي زاوية الجائزة تم استضافة المبادرة التي حصلت على كأس العمل التطوعي لعام 2015 ، وبعض الشخصيات الشبابية المؤثرة بالإضافة الى وصلة غنائية تفاعلية.

وأشار القائمين على الجائزة أنها تنقسم الى مرحلتين اذ سيتنافس المترشحون في المرحلة الأولى بتسجيل فيديو قصير ونشره للتصويت الإلكتروني على صفحة مكتب متطوعي الأمم المتحدة عبر منصه الفيس بوك و سيساهم التصويت بما نسبته 60% من علامة التقييم ، وبعد التقييم والفرز سينتقل المتنافسين الى المرحلة الختامية ‘أوسكار المتطوعين’ والتي ستقام في الخامس من كانون الأول لعام 2017 .

للمشاركة في المسابقة يرجى قراءة المبادئ التوجيهية والقواعد الموجودة على صفحة المسابقة على الفيسبوك https://web.facebook.com/UNV.JO/ وكذلك ملء استمارة المشاركة والتي تستطيعون تحميليها على الرابط التالي: 
باللغة العربية: http://docdro.id/nroQGJC
وباللغة الإنجليزية : http://docdro.id/TGpqlUr

المشاركات ستعتبر ملغاة إذا تم:
– تقديم الطلبات بعد انتهاء الموعد المحدد.
– تقديم المعلومات خاطئة أو ناقصة لتفاصيل ومعلومات الاتصال بالمشارك.
– إيجاد نقص وعدم اكتمال محتوى استمارة الترشح.
– يتم استبعاد الأعمال التي تحتوي على إشارة مسيئة أو عنصرية أو إباحية حسب قرار المنظمين.
ينبغي ارسال الاستمارة للعنوان JordanVA2017@gmail.com

موقع عمون الاخباري 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى