الرئيسيةريادة

السفارة الأردنية بواشنطن تستقبل الأردنيات المشاركات بتجمع التكنولوجيا العالمي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استقبلت السفارة الأردنية في واشنطن الثلاثاء الماضي الأردنيات المشاركات الخمس في أكبر تجمع للنساء التكنولوجيات في العالم.

وقدمت السفيرة دينا قعوار التهنئة للمشاركات بمناسبة فوز مشروعهن ضمن أفضل خمسة مشروعات من بين مئة مشاركة على مستوى العالم.

واستمعت الى شرح من قبل المشاركات عن مشروعهن الشخصية اللاتي قدمنها كل في تخصصها وشرح للمشروع الذي فاز باسم الأردن في أكبر تجمع تكنولوجي.

وأبدت السفيرة قعوار استعدادها لتقديم العون والمساعدة والمساهمة في خروج مشروعهن من الورق الى الواقع وبكل الإمكانيات المتوفرة لدى السفارة.

وعبرت المشاركات عن شكرهن للسفارة على تواصلها اولا بأول معهن واستضافتهن والدعم المعنوي الذي قدمته لهن حيث شعرن أنهن في الأردن.

يذكر أن الأردنيات الخمس يشاركن في تجمع النساء التكنولوجيات والذي يقام في ولاية سان فرانسيسكو الأميركية حيث تم اختيارهن من بين 4 آلاف متقدمة واستطعن تقديم مشروع تكنولوجي للجنة التحكيم وفاز بالمراتب الأولى.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى