اتصالات

“اتصالات” الإماراتية ترفع أرباح الربع الثالث بـ 29%

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “اتصالات” الإماراتية، الأربعاء، زيادة أرباحها الصافية خلال الربع الثالث من سنة 2017 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، 29 بالمئة.

وقالت ثاني أكبر شركة اتصالات في المنطقة في بيان إنها حققت أرباحا بقيمة 658 مليون دولار بين تموز/يوليو وايلول/سبتمبر الماضي.

ورغم ذلك تراجعت إيرادات الشركة بنسبة 2,6 بالمئة في الفترة ذاتها لتبلغ 3,54 مليار دولار.

وقال صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي للمجموعة “تواصل اتصالات تحقيق أداء قوي في الربع الثالث على الرغم من التحديات الاقتصادية العالمية والتحولات المتسارعة التي يشهدها قطاع الاتصالات العالمي”.

وأضاف “نحن على مشارف حقبة جديدة وغير مسبوقة من التغيرات التكنولوجية التي ستحدث تحولاً جذرياً وتعيد تشكيل ملامح القطاع وعموم المجتمع على نطاق واسع”.

وتعد “اتصالات” ثاني كبرى شركات الاتصالات في العالم العربي من حيث القيمة السوقية بعد شركة الاتصالات السعودية. وللشركة الإماراتية 140 مليون مشترك في 16 بلدا.

وفي حزيران/يونيو 2016، قررت الحكومة الإماراتية التي تملك 60 بالمئة من “اتصالات”، فتح باب الاكتتاب في الشركة للأجانب للمرة الأولى.

العربية نت 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى