الرئيسيةريادة

حملة إنجاز لقادة الأعمال تتواصل للعام العاشر على التوالي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت مؤسسة إنجاز حملة (قادة الأعمال) للعام العاشر على التوالي، حيث تنفذ الحملة على مدار شهر كامل بهدف إلهام الطلبة وتحفيزهم، وبث روح التصميم والمثابرة لديهم، وحثهم على تحقيق أهدافهم والتخطيط الأفضل لمستقبلهم، ليصبحوا ناجحين في حياتهم المهنيّة والعملية.

وقالت الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز ديمة البيبي في بيان أصدرته المؤسسة اليوم الثلاثاء، إن الحملة يتم تنفيذها سنويا بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسات القطاع الخاص، ليتوجه من خلالها أبرز قادة الأعمال في الأردن إلى المدارس الحكومية ومدارس وكالة الغوث ومدارس الثقافة العسكرية للتحاور مع الطّلبة بجلسات تفاعلية، ونقل خبراتهم وتجاربهم التي أوصلتهم إلى مراحل قيادية متقدمة.

وأكدت البيبي أن حملة قادة الأعمال، التي تنطلق هذا العام بشراكة إعلامية مع صحيفة الرأي، تم تصميمها لتشمل جميع المحافظات في المملكة، وليستفيد منها حوالي 6500 طالب وطالبة ومشاركة حوالي 130 شخصية من قادة الأعمال والقيادات المؤثرة في المملكة.

يشار إلى أن مؤسسة إنجاز بدأت أعمالها عام 1999 كبرنامج وطني يعنى بتحفيز الشباب وإعدادهم ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهموا في تنمية الاقتصاد الوطني، ثمَ انطلقت عام 2001 لتصبح مؤسسة أردنية مستقلَة غير هادفة للربح.

واستفاد من برامج المؤسسة حوالي مليون ونصف المليون طالب وطالبة في جميع محافظات المملكة، من خلال شبكة متطوعي إنجاز والشراكة مع القطاعين الخاص والعام والقطاع المجتمعي.

يذكر أن حملة قادة الأعمال هي إحدى برامج مؤسّسة إنجاز التي أطلقتها المؤسّسة عام 2008 تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبد الله، ويتم تنفيذها للعام العاشر على التوالي بشراكة مع وزارة التربية والتعليم والقطاع الخاص الأردني.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى