الرئيسيةريادة

الملكة رانيا العبدالله تزور مدرسة الرباحية الشمالية الثانوية المختلطة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

فاجأت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم الثلاثاء، طلاب وطالبات ومعلمات مدرسة الرباحية الشمالية الثانوية الشاملة المختلطة بمنطقة بدر في عمان بزيارة، وتبادلت جلالتها الأحاديث مع الكادر التعليمي والطالبات، متفقدة الغرف الصفية للمدرسة التي تضم 273 طالبا وطالبة في الصفوف من الاول وحتى التوجيهي الادبي.

واستمعت إلى شرح عن أنشطة المدرسة اللامنهجية، واستفسرت من الطالبات عن المدرسة وأمور التدريس.

وقالت مديرة المدرسة سهير عرابي ان طلبة المدرسة وكوادرها التربوية يعملان ضمن مؤشرات المدارس الفاعلة لاطلاق مبادرات مدرسية لتحسين أداء الطلبة.

واطلعت جلالتها على غرفة المصادر التي تقدم خدماتها لطلبة الصفوف الثلاثة الاولى بمواد اللغة العربية والرياضيات، وتتعامل مع الطلبة ممن لديهم تشتت وصعوبات تعلم.

واختتمت جلالتها الزيارة بلقاء طلبة الاعدادي والابتدائي في المدرسة التي تتنوع مبادراتها بين الاعتناء بطموحات وأحلام الطلاب والطالبات ومحاربة السلوكيات السلبية، وأخرى تحت اسم “بساط الريح” لطلبة الصفوف الأولى، وهو عبارة عن غرفة انتظار لذويهم عند انتهاء الدوام تحتوي على شاشة عرض لاثراء المعلومات التعليمية بأسلوب ترفيهي.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى