اتصالاتالرئيسية

أمنية تقيم حفل استقبال على شرف رئيس وأعضاء مجلس إدارتها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أقام الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، مساء يوم السبت الماضي حفل استقبال في فندق الشيراتون على شرف رئيس مجلس إدارة الشركة، عبدالرحمن يوسف فخرو وأعضاء مجلس الإدارة.

وحضر الحفل وزراء حاليين وسابقين وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين، وجمع من الرؤساء التنفيذيين لشركات القطاع الخاص وأعضاء مجالس إدارات شركات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووكلاء شركة أمنية ومدرائها.

وخلال الحفل اضطلع أعضاء مجلس الإدارة على نجاح شركة أمنية المملوكة من قبل مجموعة بتلكو وإنجازاتها في السوق الأردني منذ العام 2005، حتى أصبحت اليوم من أكثر مشغلي الاتصالات نجاحاً في المملكة من خلال تقديمها خدمات متكاملة وعالية الجودة؛ إلى جانب تصدّرها قائمة الشركات المطوّرة لصناعة الاتصالات وأكثرها تقديماً للخدمات القيّمة.

وقد عبر الحاضرين عن سعادتهم بالتعرف على أعضاء مجلس إدارة شركة أمنية ورغبتهم المستمرة في العمل مع أمنية في السوق المحلي لما تتمتع به الشركة من أداء متفوق في قطاع الاتصالات في الأردن.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى