أخبار الشركات

إل جي تكشف عن أجهزة تلفاز ألترا HD فائقة الوضوح العالي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بمناسبة إطلاق تشكيلتها الجديدة لعام 2015 من أحدث منتجاتها من أجهزة تلفاز ألترا HD فائقة الوضوح العالي في المملكة، أقامت شركة “إل جي إلكترونيكس” جناحاً خاصاً للكشف عن الطرازات المتنوعة لهذه التشكيلةفي ظهورها الأول في تاج لايف ستايل “تاج مول”، مفتتحة أبوابه بحضور نخبة من ممثلي وسائل الإعلام.

وعبر جناحها الذي يعد بمثابة معرض متنقل، ستمنح “إل جي” المستهلكين الأردنيين فرصة للاطلاع على خصائص مختلف منتجاتها للترفيه المنزلي المتفوقة بالتركيز على أحجام الشاشات الضخمة، والجودة العالية للصورة، والتكامل التام مع الإنترنت، وتجربتها عن قرب بأنفسهم. وكانت “إل جي” قد أطلقت تشكيلتها للمرة الأولى على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي أقيم مطلع العام الحالي في لاس فيغاس؛ حيث تلقت الثناء والإشادة من الزوار وخبراء الصناعة لما تتمتع به من ابتكارية وجودة عاليتين.

ومن أبرز المنتجات التي جذبت الزوار في الجناح، تلفاز “إل جي” المنحني طراز UC9Tبشاشة فائقة الدقة قياسها 105 بوصة، الذي تخطط “إل جي” من خلاله لإرساء معايير جديدة للجودة العالية؛ حيث الشاشة المنحنية من نوع IPS بدقة 5Kالتي تساعد على إبراز أدق التفاصيل موفرة تجربة مشاهدة سينمائية غامرة مع صور فائقة الوضوح ومماثلة للواقع. ويعد هذا الطراز قطعة فنية نظراً لتصميمه المعزز بنظام الصوت الفائق متعذد القنوات (7.1) الذي جرى تطويره مع خبراء الصوت من Harman/ Kardon ليعطي صوتاً عميقاً وقوياً يثري تجربة المشاهدة.

وحول هذا الشأن، بينت إدارة “إل جي إلكترونيكس” للمشرق العربي بأن هذه الخطوة جاءت في إطار حرص “إل جي” والتزامها بإدخال كل ما هو جديد من تقنياتها ومنتجاتها للترفيه المنزلي إلى السوق الأردنية نظراً للاهتمام الدائم لدى المستهلك الأردني بأجهزة التلفاز عالية الجودة، خاصةً تلك المتميزة بشاشاتها الكبيرة وصورها المتفوقة من حيث الوضوح والنقاء، ولمتطلباته المتنامية في هذا المجال، مشيرةً إلى أن هذا الاهتمام كان دافعها لوضع تشكيلة أجهزة تلفاز ألترا HD فائقة الوضوح العالي الكامل، وأجهزة تلفاز OLED في متناول الأردنيين بطرازاتها المتنوعة المعتمدة على أحدث التقنيات، والتي تناسب كافة الأذواق المتشوقة لتجربة مشاهدة سينمائية.

ويذكر بأن تشكيلة أجهزة تلفازات “إل جي” لعام 2015 والتي تعرضها في جناحها في تاج مول، تمتاز جميعها بتصميمها بالاعتماد على الجيل الثاني من منصة webOS2.0 باعتبارها المنصة الخاصة بأجهزة التلفاز الذكية من “إل جي”. وكانت “إل جي” قد خصصت حصة من استثماراتها لتطوير هذه المنصة بهدف تبسيط وتسهيلتجربة المستخدم الخاصة بأجهزة التلفاز أكثر من قبل، الأمر الذي لا يزال في مقدمة أولوياتها الرئيسية خاصة في ظل التطور المستمر لأنماط الاستخدام والاستهلاك وتوجهها نحو “المحتوى حسب الطلب”، و”التكامل مع الإنترنت” لتسهيل الوصول للمحتوى.

هذا وسيواصل جناح “إل جي إلكترونيكس” استقبال الزوار طيلة شهر آذار، لينتقل خلال شهر نيسان المقبل من العام الحالي إلى السيتي مول.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى