الرئيسيةريادة

إطلاق منصة فيزيتا للحلول الرقمية الصحية رسميا في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت Vezeeta.com المنصة الإلكترونية الرائدة للحلول الرقمية للخدمات الصحية في الشرق الأوسط عن إطلاق خدماتها في المملكة.

واكدت المنصة وفقا لبيان صحافي مكانتها كمنصة أولى في مجال الحجوزات الطبية في الشرق الأوسط، إذ يتم إستخدام خدمات المنصة عبر تطبيق الهاتف المحمول، الموقع الإلكتروني.

وبحسب البيان تعد Vezeeta.comأول منصة متخصصة لحجز الخدمات الطبية ونقطة تحول في مجال الرعاية الطبية، حيث تأسست في عام 2012 في جمهورية مصر العربية.

وتضم قاعدة فيزيتا نخو 4 الاف طبيب بمعدل يصل الى 80 الف حجز شهريا.

وضمت المنصة منذ بدء عملياتها في الأردن في شهر حزيران الماضي اكثر من 400 طبيب مشترك وتتطلع إلى زيادة عدد الأطباء ليصل إلى نحو 700 طبيب خلال العام الحالي. وتبرز أهمية المنصة الالكترونية في تسهيل حجز المواعيد الطبية اونلاين من خلال الوصول بسهولة الى أطباء من مختلف التخصصات وتسهيل اختيار الطبيب المناسب بحسب المنطقة والتخصص وسعر الكشف، فضلاً عن استعراض التقييمات الخاصة بالمرضى ومعرفة آرائهم وتلخيص تجربتهم في التعامل مع الأطباء مما سيخلق الية ونمط جديد في الحجوزات الطبية في الاردن علاوة على اهمية المنصة في تمكين السياحة العلاجية الى المملكة حيث يمكن استخدام المنصة من خارج المملكة للحجز مع اطباء في الاردن.

وقال رئيس مجلس إدارة المنصة والشريك المؤسس، أمير برسوم ان المنصة تسعى الى إحداث نقلة نوعية في مفهوم الرعاية الطبيةفي منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وذلك عبر إيجاد حلقة وصل بين المرضى والأطباء بطريقة مبتكرة وفاعلة كما نتطلع الى توسيع نطاق خدمات المنصة مستقبلاً لنصل في نهاية المطاف الى سوق متكامل من الخدمات والحجوزات الطبية”.

من جانبه أضاف المهندس رامي عدوان، المدير العام لمنطقة بلاد الشام والخليج : “ان اختيار المملكة الاردنية كوجهة للتوسع في خدمات فيزيتا جاء بسبب وجود بنية تحتية قوية في مجال الاتصالات والمعلوماتية اضافة لانتشار واسع للحواسيب والهواتف الذكية عدا عن كون المملكة من الدول الرائدة في استخدام التكنولوجيا للمعاملات والخدمات اليومية مما يعني ان المجتمع الاردني سيلمس قيمة الخدمة”.

وتسعى منصة Vezeeta.com إلى توسيع نطاق خدماتها ومجالات عملها، وذلك من خطة عمل متكاملة لإضافة خدمات جديدة وزيادة أعداد الأطباءالمشتركين والحجوزات الشهرية، بالإضافة الى إطلاق خدماتها في أسواق جديدة والعمل على التوسع في الدول العربية لتشمل لبنان ودول شرق الخليج العربي ومنها الإمارات العربية المتحدة وغيرها. 

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى