ريادة

الأردن يتصدر جدول ترتيب الميداليات مع ختام البطولة العربية للكيك بوكسينج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اختتمت مساء اليوم الجمعة منافسات النسخة التاسعة من البطولة العربية للكيك بوكسينج والتي نظمها الاتحاد العربي للكيك بوكسينج في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب في العاصمة عمان بمشاركة ما يزيد عن ١٠٠ لاعباً ولاعبةً مثلوا تسع دول عربية هي الجزائر، ليبيا، مصر، فلسطين ، الكويت ، الإمارات ، البحرين ، اليمن إضافةً إلى الأردن.

واشتملت منافسات البطولة – التي استمرت لمدة أربعة أيام – على أساليب k1 و   full contact  و semi contact.

ونجح الأردن في حصد المركز الأول على جدول ترتيب الميداليات برصيد ٣١ ميدالية من بينها ١٦ ميدالية ذهبية و٨ ميدليات فضية وسبعة برونزيات ، واحتلت الجزائر المركز الثاني برصيد ٢٠ ميدالية من ضمنها ثمان ميداليات ذهبية فيما احتلت الإمارات المركز الثالث برصيد ١٠ ميداليات من بينها ثلاث ذهبيات.

وأكد رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينج الدكتور باسل الشاعر أن هذه البطولة شهدت منافسة قوية بين لاعبي مختلف الدول المشاركة ، وحققت برسالتها العمل العربي المشترك بامتياز وكفاءة عالية.

وفي نهاية حفل الختام سلم نائب رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج ناصر نصيري ، ورئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينج الدكتور باسل الشاعر الجوائز والدروع على الفرق المشاركة .

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى