الرئيسيةريادة

أبو غوش يحرز ذهبية الجائزة الكبرى للتايكواندو في لندن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

توج نجم المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد أبو غوش بالميدالية الذهبية للسلسلة الثالثة من بطولة الجائزة الكبرى “جراند بركس”، المقامة في العاصمة البريطانية لندن، اثر تغلبه في النهائي مساء اليوم الجمعة على البريطاني برادلي سندين بالنقطة الذهبية.

وكان أبو غوش تغلب في الدور قبل النهائي على الروسي اليكسي دينيسينكو المصنف الثاني في البطولة.

وقال الناطق الاعلامي- الأمين المالي لاتحاد التايكواندو الزميل منير طلال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن أكثر من مئتي لاعب ولاعبة شاركوا في البطولة المصنفة من عيار الأربع نجوم.

وأشار الى أن القرعة وضعت ابو غوش المصنف الثالث على الوزن في البطولة في الدور الـ 16 مباشرة حيث التقى مع الروسي كونستانتين مينين المصنف الرابع عشر وتفوق عليه بالنقطة الذهبية بعد التعادل 6-6، ليتأهل الى الدور ربع النهائي حيث قابل الايراني ابو الفضل يعقوب المصنف السادس على الوزن وتفوق عليه 18-13 ليبلغ الدور قبل النهائي ويضمن اعتلاء منصة التتويج.

وكان أبو غوش أحرز الميدالية البرونزية في السلسلة الأولى من الجائزة الكبرى التي اقيمت في العاصمة الروسية موسكو، وكانت الميدالية الأولى في تاريخ مشاركات الأردن في الجائزة الكبرى، فيما تغيب عن السلسلة الثانية بسبب الاصابة، وتقام السلسلة الرابعة والأخيرة في ساحل العاج.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى