شبكات اجتماعية

45 ثانية بين الكويت ووفد إسرائيل.. أشعلت مواقع التواصل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ثوانٍ قليلة كانت كفيلة بضخ “موجات” فرح على مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت بمقطع من كلمة ألقاها رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في مدينة سان بطرسبورغ في روسيا.

فقد شهدت جلسة المؤتمر الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي، هجوماً عنيفاً من قبل الغانم على الوفد الإسرائيلي، واصفاً إياه ودولته بالإرهابية وقاتلة الأطفال.

وفي كلمته التي ألقاها، الأربعاء، قال مرزوق بصوت عالٍ لا يخلو من الغضب: “أقول للمحتل الغاصب إن لم تستحِ فافعل ما شئت.. عليك أيها المحتل الغاصب أن تحمل حقائبك وتخرج من القاعة بعد أن رأيت ردة فعل برلمانات العالم”.

وأضاف:”اخرج من القاعة إن كان لديك ذرة من كرامة.. يا محتل يا قتلة الأطفال”.

يذكر أن بادرة الغانم لاقت “مشاركة” واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفها العديد من المغردين من كافة الدول العربية بالمشرفة.

العربية نت 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى