شبكات اجتماعية

البث المباشر على فيسبوك يدعم بث شاشة الكمبيوتر ومشاركتها مع المشاهدين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بعد أن قدمت فيسبوك امكانية إجراء البث المباشر بالفيديو من أجهزة الكمبيوتر حان الوقت لتوسيعها وإضافة مزايا اخرى لتغني المستخدم عن الاعتماد على تطبيقات وخدمات خارجية.

الآن لو كنت تجري بث مباشر من جهاز كمبيوتر يمكنك مشاركة شاشة الجهاز مع المشاهدين ليتابعوها وكأنهم يجلسون بجوارك. هذه الميزة مفيدة جداً لمن يقدمون دروس وشروحات من أجهزتهم وأيضا لتعليم طرق حل المشاكل التي يمكن أن تواجههم في ويندوز.

لعمل بث مباشر لشاشتك تحتاج للضغط على خيار Share Screen من اليمين وبعدها سيقوم فيسبوك بتثبيت إضافة خاصة به على متصفحك للقيام بذلك.

تدعم الميزة حاليا متصفح كروم فقط وبعد بدء بث الشاشة يمكنك اختيار بث ما يعرض على برنامج معين أو تبويب معين ضمن المتصفح أو كامل الشاشة ولك حرية التنقل

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى