المصارف الذكية

“كريم” تعزز المدفوعات الإلكترونية باتفاقية مع “CIB مصر”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، عن توقيع اتفاقية شراكة حديثة من نوعها في الأسواق المحلية والإقليمية مع شركة “كريم – مصر”، أحد أكبر مقدمي تطبيق حجز السيارات والأسرع نمواً في مصر والمنطقة.

وتساهم هذه الشراكة من خلال مجموعة من الحلول الرقمية والإلكترونية في توفير باقة متكاملة من الخدمات المصرفية لكريم مصر حيث تتمكن الشركة الآن وبطريقة مركزية من صرف الحوافز والمدفوعات الخاصة بطاقم العمل لحظياً عن طريق المحفظة الذكية من البنك التجاري الدولي.

ويستطيع طاقم العمل من إيداع وسحب النقود من خلال شبكة واسعة من ماكينات الصراف الآلي وعبر الوكلاء المعتمدين المحليين. كما تتمكن كريم مصر أيضا من إدارة كافة المتدفقات النقدية والمدفوعات الالكترونية للأشخاص والموردين والجهات الحكومية.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات البنكية الإلكترونية ورئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك التجاري الدولي مصر، محمد فرج، إنه من خلال الشراكات الهامة مع كريم-مصر، بات بالإمكان “زيادة نطاق انتشارنا المصرفي وذلك من خلال تمكين المواطنين الغير متعاملين مع البنوك من التمتع بمختلف الخدمات المصرفية من خلال استخدام هواتفهم المحمولة، وخاصة في مجتمع يعتمد على النقد ويحمل أغلبية المواطنين هواتف محمولة”.

وتعد شركة “كريم-مصر” من الشركاء الأساسيين في استراتيجية التحول نحو مجتمع غير نقدي، وذلك من خلال تقديم حلول دفع رقمية أكثر ابتكارا، ودمج التكنولوجيا مع المنتجات المالية من أجل تلبية احتياجات المواطنين من غير المتعاملين مع البنوك ودعم الشمول المالي في المجتمع وكذلك تعزيز نشر خدمات المحفظة الذكية من CIB وجعلها جزءا من الروتين اليومي للعملاء.

العربية نت 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى