الرئيسيةشبكات اجتماعية

صفحات فيسبوك تحصل على ميزة القصص

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بعد أن قدمت فيسبوك ميزة القصص على حسابات المستخدمين الشخصية ولم يستخدمها أحد كالمتوقع، ها هي تقدمها على الصفحات أيضاً، لعل وعسى يتم تنشيطها.

هذا يعني لو كانت لديك صفحة فيسبوك أنت مديرها يمكنك الآن إنشاء القصص وإضافة الصور ومقاطع الفيديو والفلاتر والمؤثرات عليها وإرسالها ليراها متابعيك سواء عبر هواتفهم أو الويب.

من خلال التايم لاين في الصفحة ستجد زر Create Story اضغط عليه لتظهر لك نفس واجهة إنشاء القصة المعروفة عبر التطبيق للحساب الشخصي وهي مشابهة لطريقة انستغرام وبالطبع سنابشات.

الجدير بالذكر أن فيسبوك كانت تختبر الميزة منذ أشهر على بعض الصفحات الموثّقة لكنها الآن أتيحت لكافة الصفحات لتتواصل مع متابعيها بطريقة جديدة تختلف عن المنشورات التقليدية.

ستحتاج لتحديث تطبيق فيسبوك على أندرويد وآيفون وستراها متاحة لديك خلال الأسابيع القليلة القادمة تدريجياً، ولايمكنك حالياً إنشاء القصص من الويب.

الجدير بالذكر أن فيسبوك أتاحت مؤخراً إمكانية نشر نفس القصة من انستغرام على فيسبوك تلقائيا كما هو الحال مع نشر الصور وذلك في مسعاها لتعزيز استخدام قصص فيسبوك.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى