أجهزة ذكيةالرئيسية

شركة ريزر تعتزم الإعلان عن هاتف ذكي مخصص لعشاق الألعاب في نوفمبر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تستعد شركة “ريزر” Razer للإعلان مطلع الشهر المقبل عن جهاز محمول جديد يُعتقد أنه سيكون أول هاتف ذكي للشركة الأمريكية المتخصصة في صناعة المنتجات الموجهة لعشاق ألعاب الفيديو.

ونشرت الشركة عبر حسابها على موقع التدوين المصغر تويتر صورة تشويقية لشاب يحمل في يده جهازًا يبدو أنه هاتف ذكي، وعلى الصور كُتبت كلمة “واتش” Watch أسفلها تاريخ الأول من شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2017.

ومع الصورة، أرفقت “ريزر” التغريدة مع عبارة “واتش (بالأحرف الكبيرة) – ترقبوا أكبر إعلاناتنا”، وضمنت التغريدة أيضًا برابط لصفحة ويب تضم الصورة المرفقة، وعبارة “قريبًا 1 تشرين الثاني/نوفمبر”.

وكانت الشركة قد أكدت لموقع سي ان بي سي الأمريكي في شهر أيلول/سبتمبر الماضي أنها تعمل على تطوير جهاز محمول يركز على الألعاب والترفيه.

وقال الرئيسي التنفيذي للشركة، مين-لاينج تان للموقع: “إن واحدة من أكثر الأشياء التي تُثار بشأن ريزر هي أننا نعتزم إطلاق جهاز محمول. يمكنني أن أقول أننا نعتزم إطلاق جهاز محمول موجه خصيصًا للاعبين والترفيه”. وأضاف: “نأمل أن تحقق ذلك بحلول نهاية العام الحالي، لذا هذا شيء نعمل عليه”.

يُشار إلى إعلان ريزر عن استحواذها على شركة صناعة الهواتف الذكية “نكستبيت” Nextbit في شهر كانون الثاني/يناير من هذا العام أثار تكهنات بأنها تعتزم دخول سوق الهواتف الذكية.

وفي حال أطلقت ريزر هاتفًا ذكيًا، فإنه لن يكون أول خطوة لها في سوق الأجهزة المحمولة، إذ أطلقت في عام 2013 حاسبًا لوحيًا باسم “ريزر إيدج” Razer Edge امتاز بأنه، على عكس الحواسب اللوحية الأخرى، صُمم لتقديم أفضل تجربة لعب، إذ جاء مع بطاقة رسوميات من إنتاج شركة إنفيديا الأمريكية الرائدة في هذا المجال.

وكانت شركة ريزر قد أعلنت مطلع العام الحالي عن حاسب محمول للألعاب يمتاز بانه يضم ثلاث شاشات معا ، كما أعلنت عن اطلاق جهاز اسقاط ضوئي يحول الغرفة إلى ساحة لألعاب الفيديو، وفي عام 2016 اعلنت عن اول نظارة واقع افتراضي لها. 

البوابة العربية للاخبار التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى