اتصالات

سامسونج توسع من حلول LTE لتشمل السلامة العامة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاق حلول السلامة العامة المبنية على تكنولوجيا. (PS-LTE) LTE حيث تسمح شبكات LTE بنقل بيانات ووسائط متعددة بشكل فعال من حيث التكلفة والتسليم، والذي سيكون قابلاً للترقية والتوسيع على حد سواء، مما يجعل منها مرشحاً رئيسياً لتشغيل الجيل القادم لشبكات السلامة العامة.

وقال يونجي كيم، مدير ورئيس وحدة الشبكات في سامسونج الكترونيكس: “تعد سامسونج الشركة المبتكرة في مجال شبكات ال LTE التجارية والآن نسعى إلى توسيع خدمات ال LTE القوية لتشمل السلامة العامة”، وأضاف “لقد أصبح دفع حدود تكنولوجيا الاتصالات السلكية واللاسلكية لإحداث تحسينات على نوعية الحياة والرفاهية الاجتماعية للناس في جميع أنحاء العالم هدفاً مهماً لسامسونج. حيث سيعمل حل السلامة العامة من سامسونج على احداث تحسينات كبيرة للتنسيق بين أول المستجيبين، وتحسين حالات الطوارئ “.

وتشمل حلول سامسونج خدمة الضغط للتتحدث (PTT) وتطبيق PTT لأجهزة العملاء، خدمة (eMBMS)، IMS، EPC وENB. وتستند كل من هذه المكونات على الجيل الثالث 3GPP لإصدار المعيار الثاني عشر – وهو الحل الأول نوعه، والذي يعد متوافقاً مع الحلول المتواجدة.

ويركز حل سامسونج PS-LTE الشامل بشكل رئيسي على الاستقرار والتكرار المدمج لضمان أقصى قدر من الأداء والموثوقية اللازمة لتجاوز التوقعات في الأوقات الحرجة.

وباعتبارها عنصرا موسعاً لحل PS-LTE الخاص بها، تعمل سامسونج أيضاً على تطوير حل أمن خاص بالسكك الحديدية ومترو الانفاق وعملياتها باسم Railway LTE. واستنادا على نفس المنصة كحل PS-LTE، سوف يمنح Railway LTE المشغلين وشركات البنية التحتية للنقل والحكومات، القدرة على تحسين فعاليتها بشكل كبير من حيث التكلفة والحفاظ على التشغيل الآمن وتنسيق حركة السكك الحديدية بشكل مباشر.

وتقوم سامسونج حالياً بالتفاوض على تطبيق حل PS-LTE، والذي سيكون متاحاً بشكل تجاري في الربع الثالث من عام 2015.

وكمساهم بشكل رئيسي في 3GPP PS-LTE، دعمت سامسونج توحيد مواصفات جهاز إلى جهاز (D2D) ونظام الاتصالات للمجموعات لشبكات ال LTE (GCSELTE) في الاصدار الثاني عشر. ولقد لقيت هذه الجهود دعم كبير من الحكومة الكورية، جمعية تكنولوجيا الاتصالات (TTA) والمشغلين الرئيسيين في كوريا.

مع مواصفات الإصدار الثالث عشر، تهدف سامسونج لمواصلة تعزيز قيادتها من خلال معايير (MCPTT) و (IOPS).

 

وتخطط الحكومة الكورية لإطلاق شبكة PS-LTE الأولية في محافظة جانجون في الربع الرابع من عام 2015، وسوف تتوسع لتشمل المدن الرئيسية بحلول عام 2016 لتقوم بدعم عمليات أكثر من 320 من الإدارات والوكالات الحكومية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى