تكنولوجيا

لوجيكوم الأردن تقيم منتداها التكنولوجي الأول لهذا العام بالتعاون مع شركائها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أقامت شركة لوجيكوم الأردن، التابعة لشركة لوجيكوم العامة المحدودة، وهي الشركة الدولية الرائدة الموزعة لمنتجات التكنولوجيا والخدمات، مؤتمراً تكنولوجياً ضم مسؤولي لوجيكوم وشركائها في فندق حياة عمان وأُطلقت من خلاله منتجات تكنولوجية جديدة في السوق الأردني.

 

حيث أعلنت الشركة عن إطلاقها لمنتجات SanDisk, NetApp, Citrix, MSI, Autodesk، ضمن أهداف الشركة الرامية للاستمرار بتوفير أحدث برامج وأجهزة التكنولوجيا في الأسواق التي تتواجد فيها والتوسع لأسواق جديدة.

 

وقال مراد مطاوع، نائب المدير العام للشركة في الأردن، أن “لوجيكوم” تهدف دائماً للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء من خلال طرح أحدث منتجات التكنولوجيا وأكثرها تطوراً في الأسواق، والعمل على تقوية أواصر العلاقة مع الشركاء.

 

وأضاف خلال المؤتمر الذي حضره عدد كبير من عملاء الشركة ومجتمع تكنولوجيا المعلومات في الأردن، أن “لوجيكوم” تحرص أيضاً على البقاء على اتصال مستمر مع العملاء وإعطاء الفرصة للشركاء للقاء التجار وجهاً لوجه من خلال تنظيم اللقاءات والمؤتمرات الدورية كالتي نحن بصددها.

 

وتعتبر “لوجيكوم”  الموزع المعتمد في الأردن لمنتجات (HP, INTEL, KINGSTON, TRIPP-LITE, APC, CISCO, LINKSYS, MICROSOFT, ADOBE ). وتجسيداً لخطط الشركة التوسعية في السوق قامت شركة لوجيكوم حالياً بالانتقال الى مكاتب جديدة مع توفير قاعات للتدريب و الإجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات لخدمة عملائها ولتتوافق مع تلك التوسعات والخطط المستقبلية.

 

وتشمل أنشطة المجموعة وخدماتها توزيع المنتجات التقنية، وتوفير شبكات تكنولوجيا المعلومات المتكاملة، والاتصالات وحلول برامج الكمبيوتر التجارية، وتنفيذ مشاريع البنية التحتية الكبيرة في قبرص.

وقد بدأت شركة لوجيكوم التوسع عالمياً في شهر أيلول من عام 2000 عندما بادرت الشركة من مقرها في قبرص توسيع نطاق أعمالها في التوزيع ليشمل جميع أنحاء الشرق الأوسط وتركيا، وذلك في عدد من الأسواق في أوروبا حيث توظف 600 مهنياً، لخدمة ما يزيد عن 8000 عميل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى