اتصالاتالرئيسيةخاص

كاميرا “هاشتاق عربي ” تتواجد في جناح ” هواوي” ضمن فعاليات معرض جيتكس 2017- صور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – خاص

انطلقت اليوم الاحد في دبي فعاليات الدورة 37 لمعرض اسبوع جيتكس 2017، حيث تنعقد فعاليات المعرض الابرز في المنطقة في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر لمدة خمسة ايام حتى يوم 12 من شهر تشرين الاول الجاري بمشاركة 4100 شركة من 70 دولة حول العالم، وتواجد لكبرى الشركات العالمية العاملة في مضمار الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

وتواجدت كاميرا موقع ” هاشتاق عربي” في قلب الحدث – في الجناح الخاص بشركة ” هواوي ” العالمية – حيث يشارك المدير العام لموقع ” هاشتاق عربي” في فعاليات المعرض بدعوة من شركة ” هواوي العالمية. 

وحجزت شركة ” هواوي ” جناحا في معرض جيتكس 2017 من 8 وحتى 12 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي لتعريف المشاركين والمتخصصين في قطاع الاتصالات زتكنولوجيا المعلومات على الدور الذي تلعبه الاستراتيجية الجديدة للشركة  “المنصة +النظام الإيكولوجي الشامل” في تجهيز الشركات بما يمكنها من إحداث نقلة نوعية لبلوغ مسيرة التحوّل الرقمي وبناء عالم أكثر تواصلاً.

واكد مدير عام ” هاشتاق عربي” الزميل ابراهيم خريسات اهمية التواجد في مثل هذا المعرض الذي يعد من الاهم والاضخم على مستوى المنطقة، لمواكبة التطورات التقنية المتساعرة والاطلاع على احدث التوجهات العالمية الحاصلة في القطاع مع الاندماج بشكل متزايد بالتحول الرقمي وتطبيق مفاهيم الاقتصاد الرقمي. 

وستكشف شركة ” هواوي ” العالمية في جناحه والفعاليات التي تشارك فيها في ” جيتكس 2017 ” النقاب عن استراتيجيتها الجديدة “المنصة + النظام الإيكولوجي الشامل” ، لتستعرض الشركة من خلالها سجل ابتكاراتها المصممة خصيصاً لتزويد الشركات في منطقة الشرق الأوسط بكل ما تحتاج إليه لتحقيق قفزة نوعية في مسيرة التحوّل الرقمي.

وستعرض “هواوي” ابتكاراتها الجديدة في جناح الشركة رقم Z-D20  بقاعة زعيبل تحت شعار “قيادة الحقبة الجديدة من تقنية المعلومات والاتصالات طريقنا لبلوغ مسيرة التحوّل الرقمي”، وذلك بهدف توضيح المزايا المبتكرة التي توفرها المنصات التقنية العالمية المعتمدة على أحدث التقنيات مثل “إنترنت الأشياء” والحوسبة السحابية والشبكات المعرّفة بالبرمجيات (SDN) والبيانات الضخمة. كما تسعى الشركة أيضاً إلى تسليط الضوء على الدور الذي يلعبه النظام الإيكولوجي الشامل والرقمي من خلال مد جسور العمل المشترك والتعاون المفتوح مع الشركات الرائدة في مجال الابتكار وإبرام التحالفات التقنية، بالإضافة إلى استعراض أحدث الحلول المشتركة التي يطلقها مختبر “هواوي” المفتوح بدبي بالتعاون مع شركائه.

ومن الجدير بالذكر أن أسبوع جيتكس للتقنية 2017 سيوفر لزائريه فرصة التعرّف على منصات “هواوي” وحلولها المصممة لخدمة أهم القطاعات بما فيها السلامة العامة والحكومة الإلكترونية والنقل والخدمات المصرفية الرقمية والمرافق الخدمية الذكية. وستكشف الشركة عن منتجاتها الجديدة المبتكرة، كما سيشهد أسبوع جيتكس للتقنية أيضاً إطلاق مجموعة جديدة من الحلول والإعلان عن إبرام شراكات جديدة مع أهم الشركات الرائدة في هذا القطاع.

وتستضيف “هواوي” على خلال افتتاحية جايتكس في اليوم الأول من المعرض “مؤتمر هواوي للابتكار في الشرق الأوسط” تحت عنوان “الاستكشاف يضيء طريقنا نحو الأمام” في قاعة الشيخ مكتوم بمركز دبي التجاري العالمي. ويتضمن هذا المؤتمر عقد جلسات حوار ونقاش يقودها أبزر الخبراء والباحثين وأصحاب القرار ذوي الصلة بقطاع تقنية المعلومات والاتصالات على المستوى الاقليمي والدولي، يناقشون من خلاله دور الابتكارات والحلول التقنية في مواجهة تحديات تطوير أعمال أهم القطاعات كالتعليم والنقل والصحة، مسلطين  الضوء على المتطلبات الحالية لمسيرة التحوّل الرقمي في هذه القطاعات ودورها في رسم ملامح مستقبل  أفضل في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك الدور الذي يقع على عاتق الحكومات وأصحاب القرار  على مستوى وضع السياسات والأنظمة وأطر العمل الكفيلة  بتحقيق الخطط والاستراتيجيات الوطنية التي تعتمد تقنية المعلومات والاتصالات كأحد المحاور الهامة لها.

وسيتخلل اليوم الثالث من معرض جيتكس مناقشة الدورة السنوية الثالثة من برنامج خبير “هواوي” المعتمد للإنترنت (HCIE) وحفل توزيع الشهادات بهدف البحث في أهمية تنمية المواهب الواعدة في تقنية المعلومات والاتصالات لإحداث نقلة نوعية في هذا القطاع من جهة وإعلان أسماء أفضل المواهب المتميزة في هذا البرنامج من جهة أخرى.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى