أخبار الشركات

فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت يستضيف أشهر الطهاة العالميين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اجتمعت خبرة ما يربو عن 130 عاماً في فنون الطهي العالمية في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، أحد أشهر وأعرق الفنادق العالمية التي افتتحت مؤخراً في الأردنّ، حيث استضاف الفندق خمسة من أشهر الطهاة العالميين – الذين يمثلون مزيجاً فريداً من مختلف المطابخ – وهم: الشيف بودي سيتونو من والدورف أستوريا رأس الخيمة، الشيف والتر ميكولان من هيلتون أبوظبي، الشيف جهاد دفوني من هيلتون حبتور غراند وهيلتون بيروت متروبوليتان، والشيف زياد داود من والدورف أستوريا جدة وفندق هيلتون جدة؛ ليكشفوا مع الشيف أوستن ريد رئيس الطهاة في المنتجع النقاب عن سرّ النكهة وأساليب فريدة في إثراء المذاق الشهيّ.

وخلال الزيارة، اصطحب أوستن ريد الضيوف في جولة خاصة، أطلعهم خلالها على خدمات الضيافة المقدّمة في سبع مطاعم موجودة في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، وعرّفهم على طواقمها التي تعمل بمنتهى المهنية والكفاءة لتقديم الخدمة بجودة عالية، وأتاح لهم الفرصة لتذوّق أطباق فاخرة من قوائم الطعام المحليّة والعالمية التي يعدّونها، وتبادل الخبرات والأفكار معهم؛ بهدف إثراء تجربتهم وإلهامهم لإيجاد طرق طهي جديدة ترضي كافة الأذواق.

ومن جانبه، عبّر  إلياس مكرزل – المدير العام لفندق ومنتجع هيلتون البحر الميت- عن سعادته بهذه الاستضافة قائلاً: “نسعى في هيلتون دوماً إلى منح ضيوفنا لذة لا مثيل لها؛ عبر الاهتمام بتقديم أطباق معدّة بعناية فائقة من أجود المكونات الغذائية الطازجة، وبأيدي طهاة مهرة قادرين على خلق إبداعات لا مثيل لها؛  ترتقي دوماً إلى أذواق ضيوفنا وتكون عند حسن توقعاتهم”.

وأضاف: “إنّ وجود مثل هذه الخبرات العريقة من مختلف أنحاء المنطقة بيننا اليوم أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا؛ لما له من أثر كبير في إلهام طواقمنا من جانب؛ وتعزيز مكانتنا في عالم الضيافة كأحد أشهر الفنادق العالمية في أخفض نقطة عن سطح الأرض من جانب آخر”.

هذا وتمتاز المطاعم السبعة الموجودة في هيلتون البحر الميت بتنوّع أطباقها ونكهاتها، فهناك مطعم “1312” الذي يديره الشيف اللبناني الشهير جو برزا، وتقدّم فيه قائمة طعام متميّزة بالإضافة إلى أطباق لبنانية أصيلة بلمسة عصرية، ومطعم “باخوس” الإيطالي الذي يمنح مرتاديه الطعم الإيطاليّ الحقيقيّ، ومطعم “سبيكتروم” الذي يمنح الضيوف فرصة تناول أطباق شهية ومتنوعة على مدار اليوم، بالإضافة إلى مطاعم “فيو”، و”إنفينيتي بار”، و”سكاي بار ولاونج”،  التي تأخذ الضيوف في رحلة لا تنسى من النكهة واللذة.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى