الرئيسيةتطبيقات ذكية

تطبيق السكرتير لحساب العملات والزكاة والعمر والوزن وأكثر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استمرارًا منا في طرح التطبيقات التي وصلتنا تحت إطار المبادرة التي التي أطلقناها لتسويق ونشر التطبيقات الناشئة، نستعرض لكم تطبيق السكرتير والذي يَضُم 7 أدوات أو تطبيقات في تطبيق واحد، وهذه الأدوات تُمثّل حاسبات تستفيد منها في حياتك العملية والعلميّة كثيرًا.

حيث هناك حاسبة العمر التي تُساعدك في حساب العمر بالسنوات والأشهر والأيام بشكل دقيق، بالإضافة إلى حاسبة الوزن والتي بدورها تُساعدك على معرفة وزنك المثالي ومعرفة الوزن بدون شحوم ومساحة سطح جسمك ونسبة وزنك بالنسبة للجسم وتقييم وزنك الحالي.

كما وهناك حاسبة الزكاة التي بدورها تُعلِمُكَ بمقدار المبلغ إستخراجه للزكاة، وصولًا إلى حاسبة العُملات التي تهتم بتحويل ومعرفة أسعار صرف العملات العالمية، كذلك هناك حاسبة الخصومات والتخفيضات التي تستعرض لك المبلغ المراد دفعه بعد عملية الخصم، بالإضافة إلى حاسبة الضرائب التي تهتم بحساب زيادة الأسعار ومعرفة السعر بعد الزيادة، وأخيرًا هناك عداد للإستغفار والتسبيح.

بدوره تطبيق السكرتير متوفّر على كلٍ من أندرويد و iOS. 

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى