شبكات اجتماعية

4 إضافات جديدة لمستخدمي “فيسبوك” على كروم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ان كنت تستخدم شبكة “فيسبوك” الاجتماعية من خلال متصفح كروم على حاسبك الشخصي، فإليك 4 إضافات مميزة يجدر بك تثبيتها.

 

ضافة Facebook Video Downloader

إضافة Facebook Video Downloader تتيح للمستخدمين تنزيل فيديوهات فيسبوك وحفظها على أجهزتهم لمشاهدتها لاحقاً.

بعد تثبيت الإضافة على متصفح كروم، ستظهر لك أيقونة التنزيل أسفل الفيديوهات التي تشاهدها على موقع فيسبوك، كل ما عليك فعله هو الضغط على هذه الأيقونة وسيتم تنزيل الفيديو مباشرة على جهازك.

اضافة Facebook Friends Memo

إن كنت تقوم بإضافة الكثير من الأصدقاء على فيسبوك، فهذا يعني أنك بعد فترة من الوقت لن تتذكر كيف تعرفت بهؤلاء الأصدقاء أو لماذا قمت بإضافتهم.

إضافة Facebook Friends Memo تتيح لك إضافة ملاحظات إلى الملف الشخصي للأصدقاء المضافين لديك، مثل تدوين سبب إضافة صديق معين أو كيفية الالتقاء بهذا الصديق وغيرها من الملاحظات التي لا ترغب بنسيانها حول الأصدقاء على فيسبوك.

وبمجرد تثبيت الإضافة وتدوين الملاحظات حول صديق معين، فإن هذه الملاحظة ستظهر لك مباشرة عند زيارة الملف الشخصي لهذا الصديق عند تصفح فيسبوك على كروم.

إضافة Better Facebook

مع إضافة Better Facebook سيكون بوسعك تخصيص موقع فيسبوك أثناء التصفح على غوغل كروم وفقاً لما يلائمك.

فمثلاً يُمكن من خلال الإضافة تخصيص الخطوط والألوان والتخطيط والصور، وإضافة الخلفيات للصفحة وإزالة الإعلانات المزعجة من الشريط الجانبي وغيرها.

اضافة FB ad blocking

أما إن كنت تنزعج من الإعلانات المختلفة التي تظهر لك في موقع فيسبوك، فيمكنك الاعتماد على إضافة FB ad blocking الخفيفة، والتي تتيح لك منع الإعلانات بكافة أشكالها على فيسبوك.

العربية نت 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى