الرئيسيةشبكات اجتماعية

لينكدإن تعلن عن جائزة “ثقافة السعادة” تقديرا لأسعد المؤسسات في المنطقة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة لينكد إن صاحبة أكبر شبكة مهنيين في العالم، عن تقدير نجاحات الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال الاستحواذ على المواهب والتوظيف عبر تنظيم دورة 2017 من حفل “ جوائز لينكدإن للمواهب في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا”. 

وقالت الشركة إنها سوف تطلق في نسخة هذا العام بالتعاون مع البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية في دولة الإمارات جائزة جديدة تحمل اسم جائزة “ثقافة السعادة” وتقدّم للشركات الأكثر جدارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بناءً على عناصر أساسية ثلاثة هي الولاء، والارتباط، والإيجابية، وعلى بيانات منصة “لينكدإن”.

وأوضحت لينكدإن أن البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية في دولة الإمارات الذي أطلق العام الماضي واستوحيت منه الجائزة، يهدف إلى جعل السعادة والإيجابية جزءًا من العمل اليومي للحكومة والقطاع الخاص، وأسلوب حياة في مجتمع دولة الإمارات.

وقد شهد البرنامج إطلاق العديد من المبادرات مثل اختيار وتأهيل “الرؤساء التنفيذيين للسعادة والإيجابية”. ويدعو البرنامج إلى تضمين السعادة والإيجابية في سياسات وبرامج وخدمات كافة الجهات الحكومية والخاصة وبيئة العمل فيها.

وقال علي مطر، رئيس حلول المواهب في لينكدإن في أسواق النمو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تؤكد جائزة ثقافة السعادة من لينكدإن على أهمية إيجاد السعادة في العمل الذي نقوم به وإحدى أفضل الطرق لذلك هي الحصول على وظيفة الأحلام. ويتماشى ذلك مع رؤية لينكدإن المتمثلة في إيجاد فرص اقتصادية لجميع الأعضاء. ويشرفنا اليوم أن نتعاون مع البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية من خلال جائزة ثقافة السعادة”.

ويُنظّم حفل الجوائز للسنة الثالثة على التوالي وذلك يوم الأربعاء 18 تشرين الأول/أكتوبر المقبل في فندق فور سيزونز دبي لتقدير جهود وإنجازات أبرز عملاء لينكدإن في المنطقة.

وتقدم الجوائز في فئات مختلفة مثل أفضل مختصي التوظيف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأفضل فريق للاستحواذ على المواهب، وأفضل علامة للشركات الموظِفة على لينكدإن، ونجم لينكدإن الصاعد، وثقافة التعلّم، والتنفيذي الأكثر اجتماعية، إضافة إلى جائزة “ثقافة السعادة” الجديدة.

البوابة العربية للاخبار التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى