شبكات اجتماعية

حرب خفية بين الفيسبوك والرئيس الامريكي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب الجمعة، مزاعم موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأنه نشر آلاف الإعلانات القادمة من روسيا من مجموعات تسعى للتأثير على انتخابات العام الماضي، وذلك على الرغم من نفى الكرملين أي تورط.

وكتب ترامب في تغريدة له على موقع تويتر، بعد يوم من نشر شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنها ستزود الكونجرس الأميركي بتفاصيل حول الإعلانات السياسية، التي تمت برعاية الروس، كجزء من التحقيق في النفوذ الروسي في انتخابات الرئاسة الأميركية :” لايزال الخداع الروسي يتواصل، والآن إنها إعلانات على فيس بوك، ماذا عن التغطية الإعلامية المنحازة تماما وغير الشريفة لصالح هيلاري المخادعة؟” .

ونفى الكرملين تورطه في إعلانات فيسبوك التي استهدفت التأثير على السياسة الأميركية، وقال انه لا يعرف من وضع تلك الاعلانات.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى