الرئيسيةريادة

مؤسّسة إنجاز تطلق حملة استقطاب الطّلبة لبرامجها في الجامعات والكليّات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت مؤسّسة إنجاز في كافة الجامعات والكلّيات بالمملكة حملة لإستقطاب الطلبة لبرامجها التي تعقد في جامعاتهم ضمن الفصل الدراسي الحالي بالتعاون والتنسيق مع صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية وعمادات شؤون الطلبة.

تهدف مجموعة البرامج المقدمة للطّلبة إلى بناء مهارات التوظيف لديهم وزيادة فرصهم بالحصول على وظائف بعد التخرج، وتنمية وتطوير القدرات الاقتصادية لديهم وإتاحة الفرص لهم للتعرف والدخول لعالم الريادة على شقيها ريادة الأعمال والريادة المجتمعية.

تغطي برامج مؤسّسة إنجاز الفجوة ما بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل وتسعى بمهمتها لتحفيز وإعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهموا في تنمية الاقتصاد الوطني، وكانت إنجاز قد خصصت مجموعة من البرامج لطلبة الجامعات تقدم على مدار العام الدراسي.

ومن الجدير بالذكر أن شركاء إنجاز الاستراتيجيين في الجامعات هم إدارات الجامعات وعمادات شؤون الطلبة وصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية، حيث يتم تطبيق البرامج من خلال متطوعين مدربين ومؤهلين من القطاعين الخاص والعام بهدف نقل خبراتهم لجيل الشباب من خلال البرامج التالية “برنامج نحن قادة المجتمع، برنامج مهارات التواصل في العمل، برنامج طريقي إلى الوظيفة، برنامج الأخلاقيات في العمل، برنامج اسأل الخبير وبرنامج مشروعي الريادي”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى