اتصالاتتطبيقات ذكية

توقف جميع متاجر ابل الإلكترونية عن العمل لجميع المستخدمين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

توقفت جميع متاجر ابل الإلكترونية، بما فيها آب ستور وآي تيونز وماك بوك ستور وآي بوك ستور، عن العمل اليوم، وهي لا تزال موقفة عن العمل منذ أكثر من 7 ساعات، كما ورد على موقع Yahoo Finance، نقلا عن وكالة رويترز.

وذكرت ابل على موقعها الرسمي أن عملاء متاجرها الإلكترونية يعانون من صعوبة القيام بأي عمليات شراء على المتاجر، حتى إن بعضهم قد اتجه لشبكة تويتر للتعبير عن استيائه من ذلك بنشر تغريدات بهذا المضمون.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، حيث أصيبت بعض خدمات ابل السحابية بعطل مشابه، ولكنها نجحت في إعادتها للعمل من جديد، ولم تعلق الشركة حتى الآن على أسباب العطل أو كيفية تداركه.

جدير بالذكر أن المتاجر الإلكترونية قد تعرضت لأعطال مشابهة في سبتمبر الماضي، ولا يمثل الأمر خطورة، فهي مشكلة تقنية تتعرض لها جميع المتاجر، وقد تراجع سعر سهم الشركة أقل من 1 بالمئة إلى 123.60 دولار فور وقوع العطل.

المصدر : موقع ارقام ديجيتال

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى