أجهزة ذكية

آبل ستعيد تعدد المهام عبر الضغط 3D Touch إلى iOS 11

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

واحدة من الحركات المفيدة للغاية افتقدها المستخدمون أثناء التحديث إلى iOS 11 وهي تعدد المهام عبر الضغط القوي 3D Touch، لكن هذا لن يطول حيث ستعيده آبل عبر تحديث فرعي لاحق لنظام التشغيل.

ومنذ إطلاق ميزة التعرف على مستوى الضغط واستخدامه في تقديم وظائف جديدة، كان تعدد المهام واحدة من أكثر الإيماءات استخداماً وذلك عبر الضغط القوي على الحافة اليسرى للشاشة ومن ثم السحب نحو اليمين، هذا أسهل من الضغط على زر الرئيسية مرتين ( في حال كان موجوداً)

بحسب آبل فإنها اضطرت لإلغاء هذه الحركة مؤقتاً بسبب مصاعب تقنية لم تحددها، ويبدو أنها تمكنت الآن من تجاوز تلك المصاعب وستعيد دعمها في التحديث القادم لنظام iOS 11 والذي قد يأتي قريباً خاصة مع المشاكل المتعددة التي يواجهها المستخدمون لاسيما في استهلاك البطارية الكبير وربما مشكلة الواي فاي ومركز التحكم. 

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى