ريادة

فضية وبرونزية للأردن في اليوم الرابع من “آسيوية عشق آباد”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

توج لاعب منتخبنا الوطني للمواي تاي ، محمد البري ، بالميدالية الفضية في منافسات وزن تحت -86 كغم ، فيما حازت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو ، جوليانا الصادق ، على الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 67 كغم وذلك في اليوم الرابع من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية المقامة حالياً في العاصمة التركمانستانية عشق آباد.

وارتفع رصيد ميداليات الأردن في هذه الدورة بعد هاتين الميداليتين إلى 12 ميدالية من بينها ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين وتسعة برونزيات.

البري يخسر نهائي المواي تاي

اكتفى لاعب المنتخب الوطني للمواي تاي ، محمد البري ، بالميدالية الفضية في وزن تحت -86 كغم وذلك بعد خسارته النهائي أمام خصمه العراقي شاهيز عباس بالضربة القاضية.

وكان محمد البري قد استهل مشواره في منافسات وزنه بالفوز على اللاعب التاهيتي أيتوتيا لينوار بنتيجة 30-27 في الدور ربع النهائي ، قبل أن ينجح اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً من الفوز يوم أمس على لاعب أفغانستان هياتولا  خيري في نصف النهائي.

وبذلك يكون منتخب المواي تاي قد أنهى مشاركته في دورة عشق آباد بعد أن شارك بثلاثة لاعبين من جانبه وهم محمد سلامة ، عبدالله الجبارين ومحمد البري.

“الصادق” تختتم مشاركة التايكواندو ببرونزية

حازت لاعبة المنتخب الوطني ، جوليانا الصادق ، على الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 67 كغم ، حيث افتتحت مشوارها في الدور ربع النهائي بالفوز على اللاعبة الفيتنامية ثانا لام بالنقطة الذهبية بعد تعادلهما بنتيجة 13-13.

لكن صاحبة الـ22 عاماً خسرت لقاء الدور نصف النهائي أمام الصينية “بان” بنتيجة 23-6 لتكتفي جوليانا الصادق بالبرونزية.

وضمن منافسات تحت 57 كغم ، تأهلت اللاعبة لونا أبو عيشة إلى الدور ربع النهائي بعد فوزها على لاعبة غوام غاريدو إليزابيث بنتيجة 2-11.

وفي الدور ربع النهائي خسرت “أبو عيشة”  أمام اللاعبة الصينية ليجون زو بنتيجة 3-9.

بدورها ودعت روند أبو شبايك منافسات ذات الوزن بعد خسارتها صباح اليوم أمام لاعبة تايلاند بنجارات يانجتراكول بعدم التكافؤ وذلك بعد أن أصبحت النتيجة 25-4 في الجولة الثالثة.

يذكر أن المنتخب الوطني للتايكواندو اختتم مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية بحصيلة وصلت إلى أربعة ميداليات برونزية من خلال أنس العداربة وصالح الشرباتي وبانا ضراغمة إلى جانب جوليانا الصادق.

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى