تطبيقات ذكية

جوجل ايرث يدعم إستعراض صور مستخدميه حول العالم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شهد التحديث السابق لتطبيق جوجل ايرث “Google Earth” مجموعة كبيرة من الإضافات الرائعة أبرزها طرق العرض ثلاثية الأبعاد، وبطاقات التعريف بالمرشدين وغيرها الكثير من المزايا الجديدة، وفي تحديث جديد طال الخدمة من على سطح المكتب والتطبيقات من على الهواتف الذكية، أصبح يدعم التطبيق إستعراض صور مستخدميه من جميع أنحاء العالم.

وهذا الإستعراض يتبعه طريقة عرض جميلة، أولًا وقبل كل شيء لتفعيل هذه الخاصية إنتقل إلى إعدادات التطبيق ومن ثم قم بتشغيل تبويب “Photos Toggle”، وبعد التفعيل ستلاحظ دوائر صغيرة تملأ الكرة الأرضية، وعند النقر على أي دائرية سيتم إستعراض الصورة الملتقطة مع معلوماتها، وكلما قمت بالتكبير سيزداد عدد الصور.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى