الرئيسيةريادة

“آسيوية عشق آباد”…… قبج والصايغ يضيفان برونزيتين لرصيد الأردن في الجوجيستو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أضافت كلاً من اللاعبتان رنا قبج وربى الصايغ ميداليتين برونزيتين للأردن ضمن منافسات الوزن المفتوح بالجوجيتسو اليوم الثلاثاء في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية التي تجري أحداثها في العاصمة التركمانستانية عشق آباد وتستمر حتى السابع والعشرين من شهر أيلول/سبتمبر الحالي.

وتمكنت رنا قبج ، التي حازت يوم أمس على ذهبية وزن -70 كغم ، من الفوز على الفلبينية جينا نابوليس بنتيجة 8-0 في أولى لقاءات الوزن ، قبل أن تؤكد حضورها القوي بفوزها على الاماراتية بشاير المطروشي في الدور ربع النهائي.

وخسرت في نصف نهائي أمام المنغولية شوكر مانغمار بنتيجة 8-0  لتكتفي بالميدالية البرونزية.

وأضافت اللاعبة ربى الصايغ – صاحبة برونزية منافسات وزن -62 كغم يوم أمس –  الميدالية البرونزية الثانية للأردن بعد أن خسرت في الدور النصف نهائي أمام المنغولية أوشير تسوج بنتيجة 5-0.

وارتفع رصيد الأردن من الميداليات في هذه الدورة إلى ثمان ميداليات من بينها ذهبية وفضية وست برونزيات ، 7 منهم تحققت من خلال رياضة الجوجيتسو وواحدة في التايكواندو.

ولم تفلح محاولات كل من زيد سامي وحيدر الرشيد في تجاوز الدور الأول من المنافسة.

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى