اتصالاتالرئيسية

رفع الحجب عن تطبيقات الاتصالات في السعودية مساء اليوم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت هيئة الاتصالات السعودية عن بدء إتاحة تطبيقات الاتصالات الصوتية والمرئية للمستخدمين بدءا من منتصف مساء اليوم.

وقالت الهيئة عبر حسابها على موقع ” تويتر ” تلبية لحاجة المستخدم وتماشياً مع التوجهات العالمية هيئة الاتصالات تعلن عن بدء إتاحة تطبيقات الاتصالات عبر الإنترنت”.

وكشف المتحدث الرسمي باسم هيئة الاتصالات السعودية عادل أبوحميد أن التطبيقات المستوفية للمتطلبات التنظيمية ستكون متاحة لجميع مستخدمي خدمات الاتصالات ومنها على سبيل المثال ، فيس تايم، سناب شات، سكايب، لاين، تليجرام، تانغو، وغيرها من التطبيقات، عدا تلك التطبيقات المحدودة جداً غير المستوفية للمتطلبات التنظيمية.

وأكد أبوحميد أن هذا القرار يأتي تماشياً مع المسارات والتوجهات الحديثة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات؛ وأن الاعتماد على إيرادات البيانات (تقديم الإنترنت) والخدمات المضافة، هو المسار والتوجه العالمي الذي يجدر بالمشغلين في المملكة نهجه.

وأضاف أن الهيئة تعمل مع جميع أصحاب المصلحة لمنح كافة مشتركي الاتصالات في المملكة أرقى الخدمات التي تلبي تطلعاتهم وترضي احتياجاتهم.

العربية نت 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى