الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية ترعى سلسلة ورشات عمل حول التكنولوجيا المبتكرة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدمت شركة أمنية، رعايتها لسلسلة ورشات العمل التي عقدتها نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع مجمع المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين (IEEE) تحت عنوان “التكنولوجيا المبتكرة”، وذلك في فندق جينيفا في الفترة من 12- 13/ أيلول.

وتأتي رعاية من شركة أمنية لورشات العمل هذه في ضوء دعمها المستمر لعديد من المبادرات والأنشطة الإقتصادية والمجتمعية، وسعيها الدائم لأن تكون على أعلى مستوى وتساهم بشكل فاعل في التنمية الاقتصادية المستدامة.

ووفرت ورشات العمل والتي خصصت لمهندسي الاتصالات والطاقة والتكنولوجيا، فرصة تعلم فريدة لمستجدات الإبتكارات التقنية، حيث ركزت هذه الورشات على توفير فرص التعلم  للمشاركين مباشرة من الخبراء الميدانيين المختصين في موضوعات الورشات.

وتعتبر كل ورشة نقطة انطلاق لفهم أعمق  للابتكارات التكنولوجية المستجدة وتطبيقاتها وذلك لتمكين المهندسين والتقنيين الممارسين من التعامل مع هذه الابتكارات التقنية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة :” يؤدي الإبتكار والتكنولوجيا الجديدة الى زيادة الإنتاجية وتحقيق الرفاهية الاقتصادية وهو الأمر الذي تسعى شركتنا في المساهمة بترسيخ جذوره أوساط المجتمع الأردني من خلال دعم ورعاية الأنشطة والفعاليات التي تصب في هذه الغاية”، لافتاً الى أن الشركة تعمل على تحفيز البحث والإبتكار من أجل تحقيق  التنمية المستدامة.

وتطرق شطارة الى مركز أمنية لريادة الأعمال The Tank الذي يهدف الى دعم  ريادي قطاع الإتصالات وتقنية المعلومات، ومساعدتهم على تطوير أفكارهم وتسويقها إلى العالمية ودمجهم بمستثمرين محليين وعالميين تحت سقف واحد. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى