أجهزة ذكية

تسريب الصور الأولى لهاتف نوكيا الجديد Nokia 9

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لم يعد سراً الحديث ان نوكيا تعمل على هاتف رائد يحمل إسم Nokia 9 حيث تنتشر أخبار التسريبات حول هذا الهاتف منذ أشهر في ظل تحفظ كبير من شركة hmd التي قامت بالكشف عن نوكيا 8 ايضاً قبل أسابيع .

على كل حال انتشرت اليوم عبر الشبكات الاجتماعية الصينية صوراً منسوبة لهاتف نوكيا الجديد Nokia 9 حيث تشير الصور إلى رغبة نوكيا اقتحام الهواتف بالشاشات الكبيرة باطراف دقيقة او كما تعرف بإسم bezel-less .

الهاتف بحسب الصور سيقدم ميزة الكاميرا المزدوجة ووفقاً للمصدر سيحمل معايير مقاومة الماء والغبار IP68 وطبعاً سيحمل الهاتف مستشعراً لبصمات الاصابع بالاضافة الى تقنيات نوكيا المعروفة مثل OZO Audio و Bothie وغيرها .

لاأحد يعرف حتى الان موعد الكشف عن هذا الهاتف ربما قبل نهاية العام وربما يتم تاجيله حتى المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2018 والذي سيقام في برشلونة العام المقبل .

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى