تطبيقات ذكية

تطبيق Engkoo من مايكروسوفت لتعلّم نطق الإنجليزية بالذكاء الإصطناعي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

لا يزال الكثيرين يرغبون في تعلّم اللغة الإنجليزية إما لأسباب تجارية أو تعليمية أو حتى شخصية، لذلك يكون هذا التعلّم للبعض أولوية كبيرة، من ناحية أخرى من أكثر الأساليب الحديثة لتعلّم هذه اللغة هي تطبيقات الهواتف الذكيّة، حيث بالفعل رأينا الإنتاجية لهذه التطبيقات، اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال وهو تطبيق Engkoo من طرح شركة مايكروسوفت.

ولعل أكثر ما يُميّز التطبيق هو قدومه بأساليب وأدوات تعلّم تعتمد على الذكاء الإصطناعي، وهذا يعني تقديم التطبيق الأفضل لقدراتك المُعتمدة تمامًا على ممارساتك وإجاباتك وتفاعلك مع التطبيق.

من جانبه يحمل التطبيق سلسلة من الإختبارات، ويضع في الإعتبار كيفية النطق للعبارة حتى يقوم بتقديم تغذية لعبارات أخرى، مما يسلعد على جعل الصوت أكثر طبيعيًا ومع مرور الوقت، كذلك يشمل التطبيق دورات تدريبية يوميًا عليك بإكمالها، فضلًا عن مساعدته لك بالإشارة على الأنواع الصحيحة من التمارين والمقدمة على أساس تقدّمك.

كما وهناك أسئلة وأجوبة مع ردود متعددة تجعل سيناريوهات التدريب أكثر مرونة وشخصية، أخيرًا تطبيق Engkoo متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر بلاي . 

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى