هواتف ذكية

سامسونج GALAXY S6 Edge يحصد لقب أفضل جهاز في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصل هاتف سامسونج GALAXY S6 Edge على لقب “أفضل هاتف / جهاز لوحي جديد” من GSMA في المؤتمر العالمي للجوال 2015. وتمنح الجائزة لأفضل جهاز جديد أطلق خلال فترة المعرض. هذا وقد حصلت سامسونج على هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي، بعد ساعة سامسونج الذكية Gear Fit في عام 2014.

 

أعادت سامسونج تعريف الهواتف الذكية، فهاتف GALAXY S6 Edge خلق معايير جديدة للتصميم، الحرفية والأداء مع تكنولوجيا سامسونج الأكثر تقدماً. فالأجهزة ليست مصممة بشكل جميل فقط، لكنها أكثر قوة من أي أجهزة GALAXY  السابقة من حيث سهولة الاستخدام والأداء الوظيفي.

 

وتؤكد الجائزة على ريادة سامسونج المستمرة في تطوير تكنولوجيا الهاتف الخلوي كما تسعى الشركة لتحقيق مصالح واحتياجات المستهلكين الحديثة والشركات المختلفة.

 

وعبر السيد جيه كي شين، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخلوية في سامسونج الكترونيكس “مع هاتف GALAXY S6 Edge، ارتأينا دمج التكنولوجيا والتصميم بطريقة لم يشهدها العالم من قبل”، وأضاف. “يشرفنا اعتراف GSMA بأن  أجهزتنا هي الأكثر أناقة وقوة حتى الآن”.

 

وقد حظي هاتف  سامسونج GALAXY S6 Edge بأكثر من 20 جائزة مرموقة خلال فعاليات MWC لعام 2015، بما في ذلك لقب “أفضل أجهزة المؤتمر العالمي للجوال” من Ubergizmo ،ولقب “أفضل خيار من موقع Mashable” ” وحصل على لقب “أفضل خيار” من مجلة الكمبيوتر المحمول.

 

  • “مع التركيز على البساطة، التصميم والتحكم، سامسونج الان في الاتجاه الصحيح مع هذا الجهاز الرائد.” – موقع Mashable
  • “لقد ركزًت سامسونج على أهم النقاط التي تجعل الهاتف الذكي عظيماً.” – Ubergizmo
  • “هذه الهواتف المصنوعة من الزجاج والمعدن جذابة بشكل كبير.” – مجلة الكمبيوتر المحمول

 

وخلال فعاليات معرض MWC 2015 حصلت منصة سامسونج الأمنية Knox  على جائزة “أفضل حل أمني” رفيعة المستوى من قبل منظمة GSMA . حيث تم الاعتراف ببرمجيات الهاتف الذكي وقدراته الأمنية الخلوية كأفضل حل تم اطلاقه خلال فعاليات المؤتمر لهذا العام في فئة  أمن الأجهزة الخلوية للشركات. وقد تم اعتماد Knox من قبل الجهات الحكومية الصارمة، بما في ذلك وزارة الدفاع الأمريكية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى