تطبيقات ذكية

“تروكولر” توسع دعمها للأجهزة التي تشغل شريحتين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت “تروكولر” اليوم عن الإطلاق العالمي للإصدار الجديد المحسن من تطبيق لوحة الاتصال “ترودايلر”، والذي يتوفر للتحميل مجاناً على منصة “جوجل بلاي“. مع أكثر من 100 مليون مستخدم، يقدم تطبيق “تروكولر” خدماته في ما يزيد عن 200 دولة حول العالم، ويتطلع الآن إلى استبدال تطبيق لوحة الاتصال التقليدية بالكامل على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل “آندرويد” مع تحسينات ملحوظة تجعل تجربة المستخدم أكثر سرعة وذكاءً وفائدة. ويتضمن تطبيق “ترودايلر” الجديد تصميماً يتيح المزيد من سهولة الاستخدام وتوسيع نطاق البحث والانتقال بين الشرائح المزدوجة مع دعم التشغيل على أكثر من 500 جهاز “آندرويد”، متيحاً للملايين من أجهزة العملاء إمكانية الانتقال بين الشرائح “SIM cards” للاستفادة من أفضل معدلات أسعار الاتصال والبيانات.

 

إن تطبيق “ترودايلر” هو تطبيق خاص بالهواتف الذكية يستبدل اللوحة المألوفة والبطيئة المخصصة لطلب الأرقام للأجهزة العاملة بنظام التشغيل “آندرويد” ويمنحك طريقة أكثر سرعة وسهولة لإيجاد بيانات الاتصال التي ترغب في الحصول عليها. ويستخدم هذا التطبيق لوحة اتصال رقمية بسيطة وسهلة الاستخدام لتساعدك على إيجاد الأرقام ضمن دليل هاتفك وخارجه بفضل تكامله مع “تروكولر”.  كما يتيح لك التطبيق ايضاً سهولة الحصول على المعلومات ذات الصلة حول الأشخاص الذين ترغب في الاتصال بهم، ولن يكون عليك أن تقلق حول الأرقام غير المعروفة التي لديك في تاريخ الاتصال إذ أن تطبيق “تروكولر” سيقوم تلقائياً بملء معلومات الاتصال غير الموجودة.

 

وقال نامي زارينغالم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في “تروكولر”: “لا يعد توفير الدعم للأجهزة مزدوجة الشرائح مسألة اختيار بالنسبة لنا، بل إنه جزء جوهري من تجربة الهاتف لمستخدمينا. نحن نخطو مع كل إصدار جديد خطوة أخرى نحو جعل تطبيق “ترودايلر” بديلاً متكاملاً لأي لوحات اتصال تقليدية، ونحن نتطلع إلى توسيع علاقاتنا مع مصنعي المعدات الأصلية والمشغلين لتلبية الطلبات المتزايدة من مستخدمي التطبيق على الصعيد العالمي”.

 

 

توفير الدعم للأجهزة مزدوجة الشرائح لأسواق المليارات التالية

 

تكمن المشكلة في تجربة استخدام لوحات الاتصال الحالية على الأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل “آندرويد” أنها غير تفاعلية بشكل كبير، وبما أن شركة “جوجل” لا توفر عملية قياسية  لدمج خصائص الشرائح المزدوجة لتطبيقات الطرف الثالث، وهذا يتطلب المزيد من الجهد من جانب المستهلكين والمصنعين لإضافتها. وفي المملكة المتحدة والولايات المتحدة، فإن مستخدمي الأجهزة ذات الشرائح المزدوجة تمثل أقل من 5٪ من الأجهزة المستخدمة؛ غير انها تصل إلى 40% في الأسواق الكبيرة والناشئة كما هو الحال في الهند وإندونيسيا ونيجيريا وروسيا وتايلاند والفلبين للمستخدمين الجدد للأجهزة العاملة بنظام التشغيل “آندرويد” متعددة الشرائح. وتمثل هذه النسب ما يزيد عن ملياري شخص.

 

 

وتعد “تروكولر” واحدة من الشركات القليلة التي تكرس جهودها لتوفير قدرات الشرائح المزدوجة. وعند استخدامك للعديد من الأجهزة العاملة بنظام التشغيل “آندرويد” في السوق، سيكون عليك للذهاب إلى الإعدادات الخاصة بك، والعثور على العنصر المناسب من القائمة، ومن ثم تبديل الشرئح الافتراضية لإجراء مكالمة أو إرسال رسالة نصية، ومن ثم العودة إلى لوحة الاتصال لإجراء المكالمة أو إضافة الرسالة النصية. أما باستخدام تطبيق “ترودايلر”، بمجرد نقرة واحدة يمكنك أن تنتقل من شريحة لأخرى وإجراء المكالمات وتوفير الوقت والمال براحة أكثر.

 

 

يتضمن التحديث الجديد لتطبيق “ترودايلر” التالي:

 

  • المزيد من الدعم للأجهزة مزدوجة الشرائح: يدعم تطبيق “ترودايلر” الآن ما يزيد عن 500 جهاز مزدوج الشرائح، ما يتيح للملايين من المستهلكين الاستفادة من أفضل معدلات أسعار للاتصالات والبيانات التي يقدمها مختلف مشغلي الشبكات.

 

  • وظائف محسنة وتصميم سهل الاستخدام: تتيح لك خاصية التمرير لليمين المتطورة إضافة الأسماء إلى قائمة جهات الاتصال المفضلة لديك، كما يظهر لك تطبيق “ترودايلر” ما هي الشريحة التي تستخدمها للاتصال برقم معين في سجل مكالمات التطبيق، ويمكنك من إجراء الاتصال بمجرد نقرة واحدة على لوح الاتصال الخاص بك، فضلاً عن التعرف على هوية الأرقام غير المعروفة في سجل مكالماتك.

 

  • التكامل مع تطبيق “تروكولر” لبحث محسن وأكثر سهولة: يتكامل تطبيق “ترودايلر” مع قاعدة بيانات “تروكولر” التي تضم ما يزيد 1.6 مليار رقم هاتف. مما يمكنك من إجراء بحث يدوي عن الأسماء أو الأرقام والحصول الفوري على المعلومات ذات الصلة حول الاشخاص الذين أنت على وشك الاتصال بهم (حتى الأرقام غير موجودة في دليل هاتفك)، بينما يتيح لك سرعة حفظ المعلومات لاستخدامها لاحقاً.

 

تطبيق “ترودايلر” الجديد يتكامل مع تطبيق “تروكولر” الرئيسي، والذي يضيف ما يزيد عن 250,000 مستخدماً يومياً. كما أن الشركة قد أقامت أيضاً علاقات مع ستة من أكبر عشر مصنعي المعدات الأصلية في العالم، وتتطلع إلى توسيع فرصها في السوق في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والهند، حيث تم تحميل التطبيق الرئيسي للشركة على ما يقرب من ثلث الهواتف الذكية المستخدمة فيها.

 

ويتوفر تطبيق “ترودايلر 2.0” للتحميل مجاناً على الأجهزة العاملة وفق نظام التشغيل “آندرويد”، كما تتوفر نسخة من التطبيق على أجهزة ويندوز. ويمكنك أيضاً تحميل تطبيق “تروكولر” مجاناً على المنصات المعروفة ومنها “آندرويد” و “آي أو إس” و “أجهزة ويندوز” و “بلاك بيري” وأجهزة “نوكيا” الأقل تطوراً.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى