هواتف ذكية

إل جي تكشف عن مجموعة جديدة من هواتفها الذكية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” على إطلاقها لأربعة هواتف ذكية جديدة من الفئة المتوسطة، المتضمنة بعضاً من مميزات هواتفها الذكية الاستثنائية كميزة التقاط صور السيلفي عن طريق غلق وفتح كف اليد، وذلك أثناء المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة للعام الحالي 2015.

وتضم تشكيلة هواتف “إل جي” هواتف Magna، وSpirit، وLeon، وJoy المصممة جميعهاً بالاعتماد على لغة التصميم الخاصة بـ “إل جي” والتي تقدم أداءً مثالياً وتجربة استخدام بديهية وبسيطة لشريحة أوسع من المستهلكين. وتمزج الهواتف في مواصفاتها بين أهم عتاد أساسي لدى “إل جي” وأهم عناصر التصميم الاستثنائية لديها، محققةً توازناً مثالياً من حيث الشكل العصري والاستخدام المريح والسهل.

LG Leon
LG Leon

وقد تم تصميم هاتفي Magna وSpirit بتصميم متشابه إلى حد ما ليناسب  كف اليد الواحدة عند إمساكه، حيث يمتازان بتصميمهما المنحني بلطلف، وبشاشتهما المتميزة بانحناءة نصف قطرية ناعمة يبلغ قدرها 3000 مم، وذلك لشكل أكثر أناقة وجاذبية.

وقامت “إل جي” بتصميم هواتفها الأربعة بإصدارين لكل هاتف أحدهما يدعم تقنية الجيل الرابع فيما يدعم الآخر تقنية الجيل الثالث، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها لتوسيع انتشار وحضور منتجاتها المختلفة الداعمة لشبكات الاتصال المختلفة لأكبر شريحة من الناس. ويتشابه الإصدار الداعم لتقنية الجيل الرابع في الهواتف الأربعة من حيث التصميم إلى حد ما مع غطاء خلفي معدني، فيما يتشابه الإصدار الداعم لتقنية الجيل الثالث فيها مع غطاء خلفي بلاستيكي منقوش.

manga
LG Manga

 

ويأتي هاتف Magna الذي يعتبر الأكبر من حيث الحجم بشاشة قياس 5 بوصة، ومعالج رباعي النواة بتردد 1.2 أو 1.3 جيجاهيرتز، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وأخري خلفية بدقة 5 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت، وبطارية قابلة للإزالة سعة 2540 ميلي أمبير/ساعة.

spirit
LG Spirit

 

أما هاتف Spirit، والذي يجسد روح الابتكارات لدى “إل جي”، فيأتي بشاشة قياس 4.7 بوصة تعمل وفقاً لتقنية In Cell، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل. وبفضل تقنية  In Cell فإن الهاتف يبدو أقل حجماً مع تعظيم مساحة العرض وتقليل الحواف، فضلاً عن تعزيزها لجودة الصور على الشاشة مع تحسينها لحساسية الشاشة وقدرتها على استقبال الأوامر بسرعة أكبر، إلى جانب تحسين الرؤية والوضوح في الهواء الطلق والصور ذات الإضاءة الخافتة.

أما بالنسبة لهاتف Leon، فيأتي بشاشة قياس 4.5 بوصة وببطارية سعة 1900 ميلي أمبير/ساعة، وفيما يتعلق بهاتف Joy الذي يعتبر الأصغر حجماً في المجموعة، فيأتي بشاشة قياس 4 بوصة ليسهل حمله والاحتفاظ به في أي جيب، مع الاستمتاع بمواصفاته الذكية.

هذا وقد عززت “إل جي” تشكيلتها من الهواتف الأربعة بمواصفات ومزايا عديدة من مواصفات ومزايا هواتفها الذكية الاستثنائية، لتقدم ذات تجربة الاستخدام البديهية الاستثنائية. من أهم المواصفات والمزايا التي تتضمنها الهواتف الأربعة، ميزة “إيماءة الصورة” Gesture Shot  التي تمكن  المستخدم من التقاط الصور الشخصية (سيلفي) بسهولة بالغة وبإيماءة من اليد ومن مسافة 1.5 متر، فيما تمكن ميزة “بلمحة”Glance View  من عرض المعلومات الأساسية كالوقت وآخر رسالة نصية ومكالمة فائتة، وذلك بنقرة واحدة باتجاه الأسفل على الشاشة المنحنية حتى عندما تكون الشاشة مطفأة.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “إل جي إلكترونيكس” للاتصالات المتنقلة بأن تشكيلة الهواتف الجديدة من الفئة المتوسطة تعتبر امتداداً لإرث “إل جي” العريق في مجال الهواتف الذكية المذهلة وذات الأسعار في متناول الجميع في نفس الوقت، مبيناً أن مدى التوازن في الهاتف ما بين المواصفات والأسعار يعد العامل الأهم في اتخاذ قرار شراء الهاتف بالنسبة لملايين الزبائن حول العالم، لا على مدى سرعة الهاتف أو حجمه، ومعرباً عن توقعات “إل جي” بإقبال كبير على هواتفها الجديدة وعلى تطلع المزيد من الزبائن لخوض التجربة معها.

ويذكر بأن زوار المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة للعام الحالي 2015 كان حظوا بفرصة الاطلاع على الهواتف الجديدة وتجربتها قبل غيرهم. هذا وستقوم الشركة بطرح الهواتف في الأسواق المختلفة خلال الأسبوع الحالي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى