تطبيقات ذكية

تطبيق دليل السفر Trips على آيفون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يعد موقع Lonely Planet أكبر مرجع ودليل للسفر حول العالم، ولقد إمتلكته شبكة BBC العالمية عام 2007، ولحتى هذه اللحظة لدى الموقع أكثر من 500 دليل للسفر حول العالم مُترجم إلى 8 لغات مختلفة، في سياق آخر طرح الموقع تطبيقه الخاص به Trips على متجر أبل ستور وحصريًا، وطبعًا لاحقًا سنراه على النظام الآخر أندرويد.

ومع هذا التطبيق يُمكن الإستفادة منه في المقام الأول كدليل سفر، فضلًا عن إستكشاف رحلات مستخدمي التطبيق، بالتالي يُعد وسيلة بسيطة لتبادل خبرات السفر، كما ويدعم تحميل الصور ومقاطع الفيديو ثم مشاركته مع الأصدقاء والعائلة أو مع مجتمع التطبيق، ليكون شبكة إجتماعية تهتم بالسفر وإستكشاف الأماكن حول العالم.

ناهيك عن الإطلاع على قصص المسافرين والبدء في التخطيط للرحلة المقبلة، أخيرًا تطبيق Trips متاح بشكل مجاني وكامل على متجر أبل ستور. 

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى