تطبيقات ذكيةريادةشبكات اجتماعية

إدارة “سناب شات” تجري محادثات مع الأمير الوليد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قالت شركة المملكة القابضة التابعة للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال آل سعود في بيان اليوم الأحد إن مسؤولين كبار بشركة سناب شات أجروا محادثات مع الأمير بخصوص تعاون محتمل.

ويأتي الاجتماع الذي شارك فيه إيفان سبيجل الرئيس التنفيذي لشركة التراسل عبر الأجهزة المحمولة وعمران خان مدير الاستراتيجية بالشركة في وقت تسعى فيه سناب شات لجمع تمويل جديد يقدر قيمة الشركة بما يصل إلى 19 مليار دولار.

وقالت المملكة القابضة المملوكة بنسبة 95 بالمئة للأمير الوليد إن المباحثات تناولت “آفاق التعاون المستقبلي بين شركة المملكة القابضة وسناب شات”.

وسبق أن قام الأمير الوليد بعدد من الاستثمارت في شركات التكنولوجيا مثل تويتر لخدمات التراسل الاجتماعي وشركة التجارة الإلكترونية الصينية جيه.دي.كوم.

وتتيح سناب شات التي مقرها لوس أنجليس لمستخدميها الذين يتجاوزن المئة مليون إرسال رسائل تختفي بعد بضع ثوان وتتطلع إلى جمع ما يصل إلى 500 مليون دولار في أحدث جولة تمويل.

المصدر : موقع اريبيان بزنس

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى