الرئيسيةتطبيقات ذكية

3 تطبيقات أندرويد جديدة جرّبها الآن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كل يوم هناك جديد في التطبيقات من على متجر جوجل بلاي، ولكن ما يهم المستخدم هو تحميل الأفضل له، معنا لهذا اليوم 3 تطبيقات أندرويد جديدة يمكن معها المستخدم الإستفادة منها كثيرًا، وقد أتت على النحو التالي:

QUICK:

بإختصار شديد مهمة هذا التطبيق كتابة المذكرات او الملاحظات، ولكن ما يُميّزه حقًا هو دعمه للكتابة من على شاشة القفل مما يوفر بعض الوقت كذلك الإطلاع على المذكرات او الملاحظات من شاشة القفل، من ناحيته التطبيق متاح بشكل محاني وكامل.

Clockwise:

هذا التطبيق يمكن الإستعانة به كمنبه، ولكن ليس كأي منبه، حيث معه يمكن تخصيص الكثير من الأمور للمساعدة على إستعادة النشاط بسرعة، ومن هذه الأمور تخصيص أخبار أو الإطلاع على الجدول الزمني الخاص لبعض التطبيقات الإجتماعية، وهناك أدوات ضبط المنبه سواء النغمة أو الغفوة او التنبيه الذكي، وطبعًا يأتي بأصوات إفتراضية ويمكن معه إختيار أي مسار موسيقي مخزن على هاتفك والكثير الكثير من الأدوات، بدوره التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر جوجل بلاي.

Daily Blends:

آخر التطبيقات في هذه المجموعة، ومعه يمكن الإستعانة به بتحضير ألذ وصفات المشروبات الطبيعية والمفيدة لصحة الإنسان، حيث يشمل أكثر من 100 وصفة مشروب، ويشمل مجموعة من التصنيفات والتي تهدف إلى إمكانية الوصول السريع إلى المشروب الذي تريده، وهناك تبويب المفضلة الذي تدفع به المشروبات المفضلة بهدف الوصول السريع إلى آلية التحضير، والأهم من ذلك يدعم التطبيق تصفية الوصفات على أساس المكونات، أخيرًا وللأسف التطبيق غير مجاني فهو متاح للتحميل بسعر 2.99$.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى