الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

الملكة رانيا العبدالله تفتتح المعرض السنوي لمؤسسة نهر الاردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

افتتحت جلالة الملكة رانيا العبدالله مساء اليوم الثلاثاء معرض الحرف اليدوية السنوي الثاني والعشرين لمؤسسة نهر الاردن بعنوان “احلام من التراث” والذي يقام بصالة العرض الرئيسية للمؤسسة في جبل عمان.

ويقدم المعرض هذا العام أعمالا حرفية مستوحاة من “شجر الرمان” و”الزيتون” وموروثات اردنية، ومن ضمنها منتجات تحاكي روح الزخارف الإسلامية من تصميم وإنتاج نساء المجتمع المحلي، تحت مظلة مشاريع مؤسسة نهر الأردن الحرفية والمتمثلة بمشروع نساء بني حميدة، مشروع تصاميم نهر الأردن ومشروع وادي الريان.

وجالت جلالتها بحضور المديرة العامة لمؤسسة نهر الأردن انعام البريشي وعدد من أعضاء مجلس أمناء المؤسسة والداعمين والمدعوين، في أروقة المعرض واطلعت على المعروضات المتنوعة.

وتوظف المشاريع الحرفية للمؤسسة أكثر من 2500 مستفيد ومستفيدة، مما يساهم في دعم أسرهم، بالإضافة إلى توفير التدريب الفني والريادي المستمر لهم من قبل المؤسسة. ويقام المعرض هذا العام بدعم من شركة كثربا للاستثمارات.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى