الرئيسيةشبكات اجتماعية

تطبيق انستغرام يُتيح الآن مشاركة الحكايات عبر الرسائل المُباشرة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شبكة انستغرام تحديثًا جديدًا أتاحت من خلاله إمكانية مشاركة الحكايات Stories عبر الرسائل الخاصّة مع الأصدقاء، تمامًا مثلما هو الحال عند الرغبة في مشاركة الصور.

وعند استعراض أي حكاية ستظهر آيقونة جديدة في الأسفل على هيئة رسالة التي وبالضغط عليها يُمكن للمستخدم إرسال تلك الحكاية إلى أحد الأصدقاء، أو إلى مجموعة، مع إمكانية كتابة رسالة قبل إرسالها.

وتوفّر انستغرام نفس الخاصّية في الصور، فأثناء مشاهدة الصور يُمكن الضغط على آيقونة الرسالة لمشاركة تلك الصور مع الأصدقاء، والآن وصلت نفس الخاصيّة للحكايات.

وأكّدت الشبكة، المُتخصّصة في مشاركة الوسائط، أن إعدادات الخصوصية ستأخذ بعين الاعتبار وستختفي الحكاية من الرسائل المُباشرة لو قام صاحبها بحذفها من التطبيق. كما أن مشاركة الحكاية مع أصدقاء لا يُتابعون صاحبها غير مُمكن، إلا لو كان الحساب مُتاح للجميع.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى