تطبيقات ذكيةشبكات اجتماعية

تيليغرام ترفع الحد الأقصى للمجموعات إلى 20 ألف مشترك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في يونيو الماضي رفعت تيليغرام الحد الأقصى لعدد المشاركين في المحادثات الجماعية إلى 10 الاف شخص، والآن وصلت بعض المجموعات لذلك الحد ما دفعها لمضاعفته إلى 20 ألف شخص يمكنهم التحدث سوية وتبادل الملفات وغيرها.

في الواقع لا يمر ثلاثة أشهر إلا وتضاعف تيليغرام الحد الأقصى للمتحدثين ضمن محادثة جماعية واحدة، ففي مارس رفعتها إلى 5 آلاف وفي يونيو ضاعفتها، والآن في سبتمبر تضاعفها مرة جديدة.

في السابق كانت تيليغرام ترفع الحد بنسبة كبيرة، ففي البداية رفعتها من 200 إلى 1000 شخص، ثم إلى 5 آلاف شخص. وما أن تصل مجموعتك لعدد كبير من المشتركين يمكنك ترقيتها إلى supergroup للإستفادة من أدوات إدارة أفضل مثل إمكانية المشتركين الجدد قراءة الرسائل القديمة وعندما يحذف المستخدم رسائله فإنها تحذف من أجهزة الجميع وأيضاً إعدادات تخصيص للإشعارات وغيرها.

20 ألف شخص يتحدثون بنافذة واحدة قد يبدو الأمر مرهقاً على المتابعة والرد، لكن حتماً هناك بعض الإستخدامات لمثل هذه المجموعات مثل تبادل الملفات. وإن لم يصل إلى هذا العدد، فإن مجموعات تيليغرام تعد بديلاً مناسباً لخدمات التواصل بين فرق العمل والشركات أو حتى مجموعات الاهتمام المشترك.

إن كنت تحتاج لهذا العدد الكبير، تيليغرام تدعمك بذلك، وما إن وصلت إليه، ستزيد الحد الأقصى مرة أخرى.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى