اقتصادالرئيسية

ملحس: رفع ضريبة المبيعات لـ 22 % ضرب من الخيال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نفى وزير المالية عمر ملحس اليوم الاثنين ما تداولته بعض الوسائل الاعلامية عن توجه الحكومة لرفع ضريبة المبيعات الى 22 بالمائة بدلا من 16 بالمائة،عبر تعديل قانون ضريبة المبيعات.

وكانت مواقع اخبارية تداولت خبرا عار عن الصحة يتحدث عن توجه الحكومة لتعديل قانون ضريبة المبيعات ورفع نسبة الضريبة وهذا ما ينافي الواقع في ظل الحديث الحكومي المستمر عن دعم القطاعات الصناعية والتجارية.

واضاف ملحس في تصريحات صحافية ان هذه الأخبار ضرب من الخيال وهدفها التشويش على عمل الحكومة والرأي العام، وأن هذا الكلام لم ولن يكون مطروحا، وستقوم الوزارة بتحريك قضية الى القضاء بشكل رسمي على كل من قام بنشر معلومات مضللة وكاذبة واحاديث لم تجر حول قانون ضريبة المبيعات، مؤكدا ان موضوع ضريبة المبيعات انتهى وحسب القانون الضريبة 16 بالمائة فقط.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى