أخبار الشركاتاقتصاد

طيران الإمارات تطرح عروضاً سعرية خاصة عبر شبكة خطوطها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أطلقت طيران الإمارات عروضا سعرية خاصة للمسافرين من الأردن إلى العديد من وجهاتها في الصين وأستراليا وأميركا الشمالية والجنوبية والمحيط الهندي والمملكة المتحدة وشرق آسيا، وذلك بمناسبة تسلمها طائرتها المائة من طراز الإيرباص A380 خلال هذا العام.
وينبغي على المسافرين إجراء الحجوزات بين 12 و21 أيلول 2017، على أن يتم السفر بين 15 أيلول و7 كانون الأول 2017. وتطبق الشروط والأحكام.
وتتضمن الوجهات التي يشملها العرض: بكين، سيدني، بوسطن، لوس أنجلوس، أوساكا، لندن، ريو دي جانيرو، ساو باولو، موريشيوس، سيشيل وغيرها، في حين تبدأ الأسعار من 480 ديناراً أردنياً للدرجة السياحية ومن 2080 ديناراً لدرجة رجال الأعمال.
وكانت الإيرباص A380 قد دخلت الخدمة ضمن أسطول طيران الإمارات منذ أكثر من تسع سنوات ، وتعد الناقلة أكبر مشغل لهذا الطراز في العالم. وتخدم هذه الطائرات حالياً 48 وجهة عبر قارات العالم الست، أي نحو ثلث عدد الوجهات الشبكة العالمية للناقلة. وقد انضمت ساو باولو والدار البيضاء ونيس هذا العام إلى قائمة المحطات التي تعمل عليها طائرات الإمارات الإيرباص A380.
وتوفر طائرات الإمارات الإيرباص A380 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى، ومقاعد تتحول إلى سرير مستو بطول مترين في درجة رجال الأعمال، ومقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد الساقين في الدرجة السياحية. ويتوفر لركاب الدرجة الأولى المنتج الجوي الفريد وهو حمّام “الشاور سبا”. كما يستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذي الشاشة الرقمية العريضة، الذي يوفر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية تعرض الأفلام الكلاسيكية والحديثة والوثائقية والموسيقى والأغاني، بالإضافة إلى عدد كبير من ألعاب الفيديو. وقد تم تجهيز طائرات الإيرباص A380 التي دخلت الخدمة حديثاً بشاشات فيديو في الدرجة السياحية قياس 13.3 بوصة وتعد الأكبر على مستوى الناقلات العالمية.
وتسير طيران الإمارات 21 رحلة أسبوعياً بين عمّان ودبي بطائرات البوينج 777، وفي أيلول عام 2016، استقبل مطار الملكة علياء الدولي طائرة طيران الإمارات العملاقة الإيرباص A380 للمرة الأولى بمناسبة مرور 30 عاماً على بدء خدمات الناقلة إلى هذه الأردن.
للحصول على المزيد من المعلومات عن طيران الإمارات وكيفية حجز الرحلات، أو للاطلاع على قائمة الشروط والأحكام كاملة، يمكن الاتصال مع وكلاء السفر المعتمدين أو زيارة موقعنا الشبكي www.emirates.com/jo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى