الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية تحتفل بعيد الأضحي مع سفرائها للفن والثقافة فرقة “حرقة كرت” في سيتي مول

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ضمن مسؤوليتها الإجتماعية الهادفة الى الإندماج مع المجتمع المحلي، وسعيها المستمر الى مشاركة الأردنيين اهتماماتهم ومناسباتهم العامة، احتفلت شركة أمنية للاتصالات، بعيد الأضحى المبارك بإقامة فعاليات ترفيهية نظمتها بهذه المناسبة في سيتي مول بمشاركة عدد من موظفيها.

وتخلل الحفل الذي أقيم في السابع من أيلول، العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والمسليَة والمسابقات التي رافقها توزيعاً للهدايا وجوائز الترضية للمشاركين في هذه الفعاليات التي أضافت أجواء عائلية جميلة ومميَزة.

ورافق هذه الأنشطة عرضاً فنياً قدمته فرقة حرقة كرت سفراء أمنية للفن والثقافة، حيث شمل العرض أعمالاً غنائية مزجت الفن العربي والأجنبي وتم بثها على قناة ميلودي إف إم مباشرةً، حيث تفاعل الحضور مع أغاني هذه الفرقة .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات، زياد شطارة: ” إعتدنا  في أمنية كما في كل المناسبات العامة والأعياد على مشاركة الأردنيين فرحتهم واحتفالاتهم، وخلال عيد الأضحى حرصنا على وضع برنامج مليء بالعديد من  الفعاليات والأنشطة الشيّقة والمتنوعة التي تناسب أجواء العيد وتسهم في إدخال الفرح والبهجة  والتسلية للأطفال والعائلات”.

وأكد شطارة أن هذه المبادرات تأتي بهدف زيادة التواصل واستمراريته مع المجتمع المحلي خصوصاً في المناسبات التي تحمل الطابع الإجتماعي، مبيناً أن هذه المناسبات أيضا مهمَة لنا في أمنية لنشارك موظفينا وعائلاتهم إحتفالاتهم بهذه المناسبة، وذلك كعربون شكر وتقدير لدورهم المتواصل والمتفاني في تحقيق رؤى وأهداف الشركة ودعم مسيرة نجاحها.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى