الرئيسيةريادة

الدكتور حوامدة ممثلا للأردن في منظمة الاستثمار العالمي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اختارت منظمة الاستثمار العالمي (WBAF) رئيس هيئة المديرين في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” والرئيس التنفيذي لشركة “ميناآيتك الدكتور بشار حوامدة ممثلا عن الأردن.

وتختار منظمة الاستثمار ممثليها، تبعا لمعايير دولية وضعتها كي تتمكن من تنفيذ رسالتها الداعمة للأعمال، لتمكين التنمية الاقتصادية العالمية عبر إنشاء أدوات مالية مبتكرة للرياديين والشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتهدف المنظمة من خلال عملها الى تسهيل حصول الشركات على التمويل منذ مراحلها الأولية كشركات ناشئة حتى مراحلها المتقدمة، مع تركيز على أن تكون تلك الشركات قادرة على توليد المزيد من فرص العمل والعدالة الاجتماعية في جميع أنحاء العالم.

واعتبر الدكتور حوامدة، ان هذه المهمة التي تحمّل مسؤوليتها سيكون محركها تركيز الضوء على قطاع ريادة الأعمال لدى الشباب الأردني، مؤكدا على أن وجود الأردن كعضو بين عمالقة قطاع الأعمال في العالم سيمنح فرصة جيدة لمزيد من التشبيك بين الدول وممثليها من الأعضاء من خلال منتدى سنوي سيقام في العام المقبل في إسطنبول بتركيا لمناقشة أهداف وخطط المنظمة.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى